رئيس التحرير أحمد متولي
 أهداف مباراة مصر والجابون (فيديو)

أهداف مباراة مصر والجابون (فيديو)

أهداف مباراة مصر والجابون التي اشعلت فرحة عارمة بين جماهير المنتخب المصري، بعدما استطاعت مصر التقدم على منتخب الجابون في مباراة ختام دور المجموعات بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

ينشر شبابيك أهداف مباراة مصر والجابون التي احتفل بها الجمهور لتحقيق المنتخب فوزًا عصيبًا على نظيره في المباراة التي جمعتهما في استاد الجيش ببرج العرب.

هدف قفشة في مباراة مصر والجابون

تمكن اللاعب محمد مجدي قفشة من تحديد وجهتك وتصويب الكرة في مرمى شباك منتخب الجابون، من خلال ركلة الجزاء التي احتسبها حكم المباراة بعد 3 دقائق من انطلاق صافرة بداية المباراة.

سادت حالة من الفرحة التي لا تضاهيها مثيل بين الجمهور بعد هدف قفشة اليوم الذي تمكن من تسديه في بداية عمر المباراة، ما اكسب الجمهور واللاعبين ثقة لإستكمال مباراة مصر والجابون على نفس المنوال والقوة ذاتها.

مرت الجولة الأولى من عمر مباراة مصر والجابون اليوم بالتعادل بين الفريقين، الأمر الذي تسبب في توتر الجمهور الذي ظل يطمح وتعلق بالفوز منذ اقتراب انطلاق المباراة حتى النهاية.

الهدف الثاني لمنتخب مصر أمام الجابون

أثبت الهدف الثاني لمنتخب مصر أمام الجابون ثبات وقوة الفراعنة الذي استطاع ارباك حارس المرمى، وذلك بعدما مرر اللاعب محمد مجدي قفشة الكرة لللاعب محمد صلاح لتصطدم بحارس الجابون ويتم تسجيل الهدف الثاني لمنتخب مصر اليوم.

احتسب الهدف الثاني لمنتخب مصر أمام الجابون في الدقيقة 75 من عمر الجولة الثانية لمباراة مصر والجابون، لتهدأ وتيرة المباراة التي انتهت بفوز مصر على الجابون بواقع هدفين مقابل هدف للجابون.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.