رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف علي معلول لتونس اليوم في شباك زامبيا (فيديو)

هدف علي معلول لتونس اليوم في شباك زامبيا (فيديو)

شارك لاعب النادي الأهلي علي معلول في فوز منتخب بلادله تونس على المنتخب زامبيا في المباراة الجارية بينهما حاليا لحساب التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقصطر 2022 عن قارة أفريقيا.

وانطلقت مباراة تونس وزامبيا في تمام الساعة التاسعة تماما بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ضمن التصفيات.

المنتخب التونسي دخل المباراة في المركز الأول برصيد 13 نقطة، يليه منتخب زامبيا في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

ويحتاج المنتخب التونسي للتعادل أو الفوز بأي نتيجة لضمان التأهل إلى الدور النهائي من التصفيات، فيما تحتاج زامبيا بالفوز لخطف بطاقة التأهل من نسور قرطاج.

هدف علي معلول اليوم لمنتخب تونس

أضاف علي معلول الهدف الثالث لمنتخب تونس في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول، ليتأكد تفوق المنتخب التونسي ويضمن لنفسه مكانا بين العشرة الكبار الذين سيتنافسون في مارس المقبل على 5 بطاقات مؤهلة للمونديال.

هدف علي معلول جاء من تسديدة قوية، حيث توغل الظهير الأيسر من جانب منطقة الجزاء وسدد كرة متقنة استقرت بشباك المنتخب الزامبي.

 

وكان عيسى ليدوني افتتح التسجيل في المباراة مبكرا، وتحديدا في الدقيقة 18 بتسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس، وأضاف محمد داغر الهدف الثاني في الدقيقة 31 بعد جملة رائعة من لاعبي المنتخب التونسي.


 

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة