رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يعود محمد النني للأهلي بعد فسخ التعاقد مع أرسنال؟

هل يعود محمد النني للأهلي بعد فسخ التعاقد مع أرسنال؟

شهدت الساعات الأخيرة تطورات هامة في مسيرة لاعب المنتخب المصري، محمد النني، وادعى البعض أن اللاعب الحالي لأرسنال مرشح قوي للانضمام للأهلي في فتة الانتقالات الشتوية القادمة.

هل يتعاقد الأهلي مع محمد النني؟

كشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، عن نية نادي أرسنال الإنجليزي فسخ عقد اللاعب المصري محمد النني في الميركاتو الشتوي وترك حرية الاختيار له للوجهة التي يريدها في ظل عدم مشاركته مع المدرب، ميكل أرتيتا.

لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، محمد النني، ينتهي عقده مع أرسنال نهاية الموسم الحالي في يونيو 2022.

وفور تداول تلك الأنباء تعالت الأصوات عبر وسائل التواصل الاجتماعي مطالبة بفتح مفاوضات من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع النني، خاصة وأنه من ناشئي الفريق.

وارتبط اسم، محمد النني، بإمكانية الانتقال إلى صفوف جالطة سراي في شهر يناير المقبل، وهناك مفاوضات قوية بحسب الصحافة التركية بين الطرفين.

جالطة سراي هو النادي التركي الأقرب لضم، محمد النني، ولكن هناك اهتمام من طرف فناربخشة والذي يضم بطل كأس العالم 2014 مع ألمانيا وصديق لاعب المقاولون العرب الأسبق.

الجدير بالذكر أن اهتمام جالطة سراي بضم النني، يأتي من خلال طلب المدرب، فاتح تريم، بضم لاعب وسط دفاعي في شهر يناير بعد عدم اقتناعه بأداء كلا من جوستافو أسونساو، تايلان أنتاليالي.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة