رئيس التحرير أحمد متولي
 صور زوجة الأمير تشارلز كاميلا باركر في عزبة خير الله والأزهر بالحجاب.. فما سبب الزيارة؟

صور زوجة الأمير تشارلز كاميلا باركر في عزبة خير الله والأزهر بالحجاب.. فما سبب الزيارة؟

زارت زوجة الأمير تشارلز كاميلا باركر، دوقة كورنوال، عزبة خير الله اليوم الأربعاء 18 نوفمبر 2021 وعدد من الأماكن المواقع الهامة في مصر، فما سبب الزيارة وماذا فعلت وزوجها؟ هو ما سنوضحه لكم في السطور التالية مع أبرز الصور التي التقطت لهما أثناء الزيارة.

زوجة الأمير تشارلز

تمكين النساء ودعم الشباب هي مبادرة مجتمعية يشرف عليها المجلس الثقافي البريطاني، وتهدف لتطوير حياة الأسر الأكثر احتياجًا في مصر، وتفقدها هو أحد الأسباب الرئيسية التي دعت زوجة الأمير تشارلز لزيارة عزبة خير الله.

عزبة خير الله

وكان في استقبال كاميلا باركر أثناء زيارتها لـ عزبة خير الله مجموعة من أطفال العزبة، وبعدما اعتلت سطح أحد المنازل استمتعت إلى تجارب النساء المعيلات مع أسرهن من حيث طرق الإعالة.

واستمتعت كاميلا باركر زوجة الأمير تشارلز أيضًا إلى روايات الشباب عن تجاربهم وأنشطتهم لحماية البيئة من ابتكارات من بينها زراعة الأسطح، صناعة حقائب صديقة للبيئة، إعادة تدوير بعض الأدوات وغيرها لحماية المناخ.

زوجة الأمير تشارلز في الأزهر

وقامت زوجة الأمير تشارلز وزوجها بزيارة الجامع الأزهر الشريف في القاهرة، والتزمت ارتداء الحجاب والملابس الفضفاضة، كما التزما بالدخول حافيا القدمين احترامًا للعقيدة الإسلامية والصرح الإسلامي الضخم.

واستقبل الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الأمير تشارلز وزوجته أثناء زيارتها للجامع الأزهر، وجابا أروقة الجامع.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد استقبل وزوجته ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز وزوجته فور وصولهما في زيارتهما لمصر والتي تستغرق يومين.

صور الأمير تشارلز وزوجته في عزبة خير الله والأزهر

ويمكنكم مشاهدة صور الأمير تشارلز وزوجته في عزبة خير الله والأزهر من المجموعة التالية:

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية