رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري والقنوات الناقلة

معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري والقنوات الناقلة

تشهد منافسات الدوري المصري في إطار الجولة الرابعة للموسم الحالي 2021-2022، مباراة قمة بين فريقي الزمالك والإسماعيلي، ويسعى كل فريقين للفوز في المباراة التي تقام الجمعة 19 نوفمبر 2021، وسط تساؤلات من جماهير الفريقين عن معلق مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري والقنوات الناقلة.

ترتيب الزمالك في الدوري

يحتل نادي الزمالك المركز السابع في ترتيب جدول الدوري العام الممتاز المصري للموسم الحالي وذلك بعد حصوله على 6 نقاط في 3 مباريات، استطاع خلالها إحراز 7 أهداف فيما استقبلت شباكه 5 أهداف، حيث فاز في الجولة الأولى والثانية فيما هزم في الجولة الثالثة من غريمه التقليدي النادي الأهلي بنتيجة ضخمة هي 5-3.

ترتيب الإسماعيلي بجدول الدوري

يحتل النادي الإسماعيلي المركز الأخير في جدول الدوري للموسم الحالي بدون نقاط في الـ3 مباريات الماضية واستقبلت شباكه 7 أهداف فيما أحرز هدفا واحدا وكانت أولى مباريات الدوري مع نظيره النادي الأهلي حيث هزم بـ4 أهداف نظيفة أحرزهما كل من علي معلول وبيرسي تاو وإليو ديانج.

معلق وموعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

من المقرر أن تقام المباراة في تمام الخامسة ونصف عصرا على ستاد الإسماعيلية، وسوف تنقل المباراة على الهواء مباشرة على مجموعة قنوات أون تايم سبورت وسوف يعلق على المباراة المعلق الرياضي المعروف حاتم بطيشة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011