رئيس التحرير أحمد متولي
 عبد الله جمعة لاعب الزمالك.. هل ينتقل للنادي الأهلي؟

عبد الله جمعة لاعب الزمالك.. هل ينتقل للنادي الأهلي؟

يعتبر اللاعب عبد الله جمعة لاعب نادي الزمالك واحدا من أبرز لاعبي الجبهة اليسرى في مصر، وقد انضم عدد مرات للمنتخب الوطني، وترددت أنباء خلال الأيام الماضية عن انتقاله للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

 

عبد الله جمعة

يلعب الكابتن عبد الله جمعة في صفوف نادي الزمالك وهو من أبرز اللاعبين الحاليين في مركز الظهير الأيسر، وولد جمعة في 1996، وهو شقيق نجم الأهلي السابق صالح جمعة، خاض اللاعب تجربة احتراف قصيرة في ألمانيا، قبل أن ينتقل من أنبي إلى المصري ثم انتقاله لنادي الزمالك في صفقة تمتد لـ5 سنوات في 2017 وتنتهي مع نهاية الموسم الرياضي الحالي.

بطولات عبد الله جمعة

أحرز اللاعب عبد الله جمعة بطولتين هما بطولة الدوري العام المصري مع نادي الزمالك في الموسم الماضي 2020-2021، وذلك بعد منافسة قوية من الفريق الأحمر مع الفريق الابيض الذي انهى الدوري لصالحه بفارق 4 نقاط كاملة، كما حصل جمعة على كأس مصر مع نادي الزمالك أيضا في العام 2018.

هل ينتقل إلى النادي الأهلي

يحق للكابتن عبد الله جمعة الانتقال إلى أي نادي يريد مع فترة الانتقالات الشتوية لأن الموسم الحالي هو آخر موسم له مع نادي الزمالك وقد دخل النادي الأهلي في مفاوضات مباشرة مع اللاعب بحسب مصادر قريبة من عبد الله جمعة والذي أكد رفضه لكافة العروض المقدمة له وأنه سيجدد في أقرب فرصة مع نادي الزمالك.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011