رئيس التحرير أحمد متولي
 علي معلول.. هل وقع رسميا للنادي الأهلي ؟

علي معلول.. هل وقع رسميا للنادي الأهلي ؟

يعتبر التونسي علي معلول واحدا من أبرز اللاعبين المحترفين في مصر بشكل عام وفي النادي الأهلي بشكل خاص، ويتساءل جماهير الفانلة الحمراء، هل وقع علي معلول رسميا للنادي الأهلي.

علي معلول

ولد النجم التونسي علي معلول في العام 1990، في صفاقس التونسية، بدأ حياته الكروية في اللعب ضمن صفوف الناشئين  بفريق الصفاقسي التونسي قبل أن ينضم لصفوف الفريق الأول، ولعب عدة مواسم مع الصفاقسي التونسي قبل أن ينتقل إلى النادي الأهلي المصري، وقد شارك معلول مع المنتخب الوطني التونسي في عدد من البطولات وهي أمم إفريقيا في أعوام 2015 و2017، كما شارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2018.

علي معلول والنادي الأهلي

انضم علي معلول  إلى النادي الأهلي في 25 يوليو 2016 لمدة 5 سنوات بقيمة تعاقد وصلت إلى 750 ألف دولار، وقد ساهم اللاعب علي معلول مع النادي الأهلي في عدد كبير من البطولات منها الحصول على بطولتي دوري إبطال إفريقيا في مواسم 2019-2020، و 2020-2021، و4 بطولات للدوري العام وبرونزية كأس العالم للأندية في 2021، وكأس مصر مرتين، وكأس السوبر الإفريقي مرة.

تجديد علي معلول للأهلي

أعلن الإعلامي الرياضي ونجم النادي الأهلي السابق أحمد شوبير أن الكابتن علي معلول وقع رسميا على عقود التجديد في النادي الأهلي، فيما قالت مصادر مقربة من اللاعب أنه يرغب في الاستمرار مع النادي الأهلي لحين اعتزاله كرة القدم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011