رئيس التحرير أحمد متولي
 منح دراسة الماجستير في روما 2022.. التخصصات والموعد ورابط التقديم

منح دراسة الماجستير في روما 2022.. التخصصات والموعد ورابط التقديم

أعلنت إدارة البعثات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن إفادة المكتب الثقافي بروما بأن جامعة IULM في روما بفتح باب التقدم للتسجيل على 20 منحة دراسية لدراسة الماجستير المستوى الأول سنة واحدة للعام الأكاديمي 2021-2022 في مجال اللغات والثقافات الشرقية.

منح الماجستير في روما 2022

يقدم برنامج الماجستير عرضا تدريبيا متجانسا ومتخصصا، يهدف إلى تدريب الوسطاء اللغويين القادرين على دمج المعرفة اللغوية والثقافية والاجتماعية والسياسية والاقتصادية والمالية الخاصة بالبلدان قيد الدراسة مع المعرفة التقنية المهنية الأساسية التي يتطلبها السوق.

الفرص المتاحة في مجالات: التجارة، والتعاون الإنمائي، والدبلوماسية الدولية، والنشر، والاستيراد والتصدير، ووسائل الإعلام والاتصال، والصحافة، والهجرة، والأزياء، والبحث العلمي، والسياحة.

هناك 15 منحة دراسية كاملة التغطية بقيمة 5 آلاف يورو، و5 منح تغطية جزئية بقيمة 3 آلاف يورور من رسوم التسجيل.

سيتم تنفيذ الأنشطة التعليمية بحضور، وفقا لشروط الأمان الضرورية والتباعد الاجتماعي، للوصول إلى الدروس وجها لوجه، يجب أن يكون الطلاب حاصلين على الشهادة الخضراء للقاح كورونا.

وأوضحت أن آخر موعد للتقديم 25 نوفمبر 2021، و للاطلاع على كافة شروط التقدم والتخصصات المتاحة ومواعيد تلقى طلبات التقدم الخاصة بكل تخصص الرجوع للموقع الإلكتروني: https://gotomaster.iulm.com/masters/milco​​​​​​​​​​​​​​

 

 

وذلك علما بأن الإدارة المركزية للبعثات لا تتحمل أي نفقات عن هذه المنح

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة