رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي وسموحة القادمة في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي وسموحة القادمة في الدوري المصري

أجرت لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة تعديلا على موعد مباراة الأهلي وسموحة القادمة في الدوري المصري.

ويلعب الأهلي مباراته القادمة لحساب منافسات الجولة السادسة من جدول الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022 قبل توقف المسابقة لما يقارب الشهر لخوض المنتخب الوطني بطولة كأس العرب بقطر.

وحقق النادي الأهلي فوزا صعبا في مواجهته الأخيرة بالدوري على حساب غزل المحلة في ملعبه ووسط جماهيره بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليستمر على صدارة جدول ترتيب الدوري بـ15 نقطة حصدها من 5 مباريات تمكن من الفوز فيها جميعا.

موعد مباراة الأهلي سوموحة القادمة في الدوري

وتقرر لعب مباراة الأهلي وسموحة في الرابعة عصر يوم الخميس المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري، لموافقة نفس اليوم احتفال افتتاح طريق الكباش الجديد بالأقصر.

المباراة سيستضيفها ملعب الأهلي وي السلام، حيث الأحمر هو صاحب الأرض في تلك المباراة.

ويسعى النادي الأهلي لتأكيد تفوقه في الدوري هذا الموسم بالفوز السادس على التوالي لاستعادة اللقب الذي يعد صاحب الرقم القياسي للفوز به بين الأندية المصرية.

وعلى الجانب الآخر يريد سموحة بقيادة أحمد سامي وتوليفة من اللاعبين الشباب الاستمرار بدون خسارة في الدوري حيث وصل إلى النقطة الثامنة في جدول الترتيب بعد لعب 4 مباريات تعادل في ثلاث منها وفاز في واحدة.

يشار أن الدوري المصري يقام هذا العام لأول مرة بإدارة رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، وتقرر الالتزام بالمواعيد المقررة لبداية ونهاية المسابقة لذا تم ضغط جدول المباريات لضمان تحقيق هذا الهدف.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة