رئيس التحرير أحمد متولي
 أول تعليق من سارة سلامة بعد فشل عملية التجميل

أول تعليق من سارة سلامة بعد فشل عملية التجميل

لاقت الفنانة سارة سلامة هجومًا واسعًا من قبل جمهورها بعدما نشرت صور لها أظهرت تغير ملامحها وخضوعها لعملية تجميل، الأمر الذي كان من شأنه أن يثير استنكار الجمهور.

وجاءت أبرز التعليقات حول جمالها الصارخ الذي قررت تغيره بيدها من خلال قيامها بعملية تجميل تسببت في تبديل ملامحها الهادئة ليختلف مظهرها تمامًا.

تعليق سارة سلامة على انتقادات الجمهور لها بعد عملية التجميل

ومع استمرار الهجوم والإنتقادات قررت الفنانة سارة سلامة الخروج عن صمتها والرد على منتقديها، الذين لفتوا إلى فشل عملية التجميل التي قامت بها خلال الفترة الأخيرة لتحول جمالها.

ونشرت سارة سلامة صورة جديدة عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وعقبت عليها قائلة: «أول عملية تجميل عملتها هى تجميل الذات والنفس ربنا يشفى كل نفس مريضة».

سارة سلامة

وكان قد لفت الجمهور، إلى أن عملية التجميل التي اتبعتها الفنانة سارة سلامة كانت سبب في تحول جمالها الطبيعي، واصفين العملية بالفشل.

وتنوعت التعليقات ما بين: «كنتي احلى الأول ومش محتاجة عملية تجميل، حرام عليكي شكلك باظ بعد العملية، كنتي أجمل الأول»، إضافة إلى التعليقات التي اتهماها فيها البعض بالإنسياق وراء تلك التقاليع دون التفكير فيها.

آخر أعمال سارة سلامة

وكانت آخر أعمال الفنانة سارة سلامة، المسلسل الكوميدي إسعاف يونس الذي قام ببطولته محمد أنور، مصطفى خاطر، منة عرفة، كريم فهمي، صلاح عبدالله، أحمد فهمي، كريم محمود عبدالعزيز، وباقة لامعة من نجوم الفن..

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.