رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار الطقس اليوم في الإسكندرية وهل هناك أمطار

أخبار الطقس اليوم في الإسكندرية وهل هناك أمطار

يرغب الكثير من المواطنين في معرفة أخبار الطقس اليوم في الإسكندرية، خاصة بعدما تدهورت الأحوال الجوية خلال الساعات الأخيرة، الأمر الذي ترتب عليه حصول جميع الموظفين في المصالح الحكومية على إجازة رسمية.

وكانت قد تفاقمت مياة الأمطار في الشوارع ما أسفر عن غرق بعض الأماكن المختلفة، لذا نكشف لك آخر التطورات التي وصل لها حالة الطقس في الإسكندرية اليوم.

أخبار الطقس اليوم في الإسكندرية

تحسنت حالة الطقس اليوم في الإسكندرية بشكل نسبي، حيث ارتفعت درجة الحرارة بعد العاصفة التي ضرب المحافظة واستمرت لمدة أيام، لتتعرض الإسكندرية إلى السيول والعواصف الرعدية والأمطار التي تسببت في توقف حركة المرور وتعطيل الدراسة، وكذلك المصالح الحكومية.

سطعت الشمس صباحًا في محافظة الإسكندرية لتعطي هدنة لجميع الأجهزة التي تعمل على قدم وساق حتى اللحظات الراهنة لسحب مياه الأمطار المتراكمة.

حالة الطقس في الإسكندرية

يعيش أهالي محافظة الإسكندرية حالة من القلق عند خروجهم من المنزل بسبب تحول الأجواء في وهلة، حيث ناشدت المحافظة المواطنين بتوخي الحذر وتقليل التحرك خلال تلك الفترة، حتى يتم التعامل الفوري والتحرك بشكل سريع لرفع مياة الأمطار وتحرك سيارات الصرف الصحي بطريقة أفضل.

بدأ الهدوء يدب محافظة الإسكندرية وهدأت سقوط الأمطار إلى حد ما، حيث لفتت هيئة الأرصاد الجوية إلى وجود فرص ضعيفة في تساقط الأمطار في محافظة الإسكندرية تزمنًا مع ارتفاع درجة الحرارة تدريجيًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.