رئيس التحرير أحمد متولي
 كيف سيكون حالة الطقس في الأيام المقبلة؟

كيف سيكون حالة الطقس في الأيام المقبلة؟

كيف سيكون حالة الطقس الأيام المقبلة بات من أهم الأسئلة التي يبحث جميع المواطنين عن إجابته، وخاصة بعد سوء الحالة الجوية في معظم أنحاء المحافظات المختلفة خلال الفترة الأخيرة، ما استدعى تعطيل الدراسة لمدة يومين على التوالي.

يكشف شبابيك تفاصيل حالة الطقس في الأيام المقبلة وفقًا لما جاء في بيان هيئة الأرصاد الجوية، حتى يتمكن المواطنين من معرفة آخر أخبار الطقس في مصر.

ما هي حالة الطقس في الأيام المقبلة؟

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس الأيام المقبلة ستتحسن بشكل نسبي على المناطق المتفرقة بمعظم المحافظات، وتنحصر فرصة سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وشال الدلتا إلا أنها تكون خفيفة.

ويسود طقس لطفيف ومعتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وكذلك السواحل الشمالية وجنوب البلاد، خلال الأيام المقبلة، وذلك بعدما تعرض عدد من المحافظات إلى تقلبات جوية بشكل مفاجىء.

الطقس في الإسكندرية

تشهد محافظة الإسكندرية حالة من الإستقرار في الطقس خلال الأيام المقبلة، مع نشاط حركة الرياح ووجود الشبورة المائية صباحًا، لذا حذرت الأرصاد قائدي السيارات لتوخي الحيطة حتى لن تتسبب الحالة الجوية في حوادث الطرق.

يتسم الطقس في الإسكندرية خلال الأيام المقبلة بالاستقرار في الصباح الباكر، إلا أن هناك فرص لتساقط الأمطار ليلًا مع انخفاض درجة الحرارة ووصولها إلى 14 درجة.

حالة الطقس في القاهرة

تستعيد حالة الطقس في القاهرة استقرارها من جديد خلال الأيام المقبلة، لتنتهي حالة التقلبات الجوية وهطول الأمطار وتستقر الأجواء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.