رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد انتهاء موجة الطقس السيئ واستقرار الحالة الجوية

موعد انتهاء موجة الطقس السيئ واستقرار الحالة الجوية

تشهد محافظات مصر المختلفة موجة من الطقس السيئ، وتساقط الأمطار الرعدية على عدد من المحافظات وسط تساؤلات عن موعد انتهاء موجة الطقس السيئ الحالية.

أمطار غزيرة في عدد من المحافظات

تعرضت عدد من محافظات الجمهورية إلى أمطار رعدية مستمرة منذ أمس السبت، حيث تعرضت محافظة الإسكندرية إلى أمطار شديدة مع سحب رعدية، فيما شهدت محافظة الإسماعيلية أمطارا غزيرة، كما شهدت محافظة شمال سيناء أمطارا شديدة على مركز الحسنة ومتوسطة على  مدينتي العريش والشيخ زويد فيما سقطت أمطار  خفيفة على بعض قرى مدينة  نخل، كما شهدت محافظات القاهرة والجيزة وبعض محافظات الدلتا ومحافظات القناة إلى تساقط الأمطار والتي جاءت من متوسطة إلى خفيفة.

تعليق الدراسة في المحافظات

ونتيجة للطقس السئ وحفاظا على صحة وسلامة وأرواح الطلاب قررت عدة محافظات تعليق الدراسة اليوم الأحد 21 نوفمبر 2021 وهي محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية وشمال سيناء و الإسكندرية و البحيرة وكفر الشيخ ومطروح و المنوفية و الغربية و دمياط و الدقهلية .

موعد انتهاء موجة الطقس السيء

توقعت جهات الطقس أن تشهد محافظات مصر حالة من عدم استقرار الطقس اليوم الأحد مع فرص لتساقط الأمطار الغزيرة والمتوسطة على عدد من المحافظات، كما توقع خبراء الأرصاد الجوية أن تنتهي موجة الطقس السيء غدا الإثنين 22 نوفمبر 2021.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011