رئيس التحرير أحمد متولي
 قرار هام من محافظ الدقهلية بشأن تعطيل الدراسة اليوم الأحد

قرار هام من محافظ الدقهلية بشأن تعطيل الدراسة اليوم الأحد

أعلنت عدد من محافظات الجمهورية تعطيل الدراسة اليوم الأحد 21 نوفمبر 2021، بسبب حالة الطقس السيئة التي تمر بها البلاد وسقوط أمطار غزيرة إلى متوسطة.

وجاءت قرارات المحافظات بتعطيل الدراسة اليوم الأحد حفاظا على أرواح وصحة وسلامة الطلاب.

الأحوال الجوية بالدقهلية

تشهد محافظة الدقهلية تساقط للأمطار منذ أمس السبت، وسط توقعات من جهات الطقس أن يستمر تساقط الأمطار اليوم الأحد 21 نوفمبر 2021، وتوقعت جهات الطقس أن تكون درجة الحرارة العظمى بمحافظة الدقهلية اليوم الأحد هي 20 درجة مئوية على أن تكون درجة الحرارة الصغرى هي 15 درجة مئوية.

تعليق الدراسة

أعلنت عدد من المحافظات اليوم الأحد تعليق الدراسة بسبب الطقس السيء والذي يجتاح البلاد خلال هذه الفترة، وجاءت المحافظات التي أعلنت ذلك محافظات، القاهرة، الإسكندرية، مطروح، الجيزة، القليوبية، كفر الشيخ، دمياط، البحيرة، المنوفية.

تعطيل الدراسة في الدقهلية

 أعلنت محافظة الدقهلية، تعطيل الدراسة اليوم الأحد 21 نوفمبر 2021، وذلك بسبب الأحوال المناخية الصعبة التي تشهدها المحافظة، وأصدر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية قرارا يفيد بأن يكون الأحد إجازة للطلاب في مراحل التعليم دون الجامعي وذلك حرصا على صحة وسلامة وأرواح الطلاب، وعدم تعرضهم للطقس السي، على أن تكون العودة للمدراس من غد الإثنين 22 نوفمبر 2021 في حال تحسن الحالة الجوية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011