رئيس التحرير أحمد متولي
 تعطيل الدراسة في محافظة القليوبية غدا الأحد.. التفاصيل كاملة

تعطيل الدراسة في محافظة القليوبية غدا الأحد.. التفاصيل كاملة

قررت محافظة القليوبية تعطيل الدراسة في المدارس غدا الأحد 21 نوفمبر 2021، بسبب سوء الأحوال الجوية المتوقعة.

وجاء قرار المحافظة، حفاظا على صحة وسلامة الطلاب وعدم تعرضهم للطقس السيء.

تعليق الدراسة بمحافظة القليوبية

قرر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم السبت، تعطيل الدراسة بمدارس المحافظة غدا الأحد 21 نوفمبر 2021، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية.

وقررت عدد من محافظات الجمهورية، تعطيل الدراسة اليوم السبت بسبب حالة الطقس السيئة التي تجتاح البلاد، كما أعلنت بعض المحافظات استمرار تعطل الدراسة غدا الأحد ولليوم الثاني على التوالي لحين استقرار الطقس.

 أحوال الطقس بالقليوبية

 تعيش محافظة القليوبية حالة من الطقس السئ وقد أكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية على كافة الأجهزة بالمحافظة باتخاذ كافة التدابير والاحتياطات اللازمة استعدادا لسقوط الأمطار المتوقعة على المحافظة خلال اليومين القادمين واحتمالية سقوط أمطار غزيرة.

كما وجه المحافظ بضرورة انعقاد غرفة الأزمات في ديوان المحافظة على مدار الساعة لمتابعة ومواجهة أية حوادث تنتج عن الطقس السئ ، ووجه كافة القيادات بالمحافظة للاستعداد اللازم لمواجهة التقلبات الجوية خاصة على الطرق السريعة

وشدد المحافظ على ضرورة تشكيل فرق للتدخل السريع استعدادا للأمطار والسيول المحتمل سقوطها على المحافظة، على أن تستمر هذه الفرق في عملها على مدار الساعة ولحين انتهاء موجة الطقس السئ التي تشهدها المحافظة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011