رئيس التحرير أحمد متولي
 تعليق الدراسة في كفر الشيخ.. مدة العطلة الإجبارية وموعد العودة

تعليق الدراسة في كفر الشيخ.. مدة العطلة الإجبارية وموعد العودة

انضمت محافظة كفر الشيخ لقائمة المحافظات التي أعلنت تعليق الدراسة غدا الأحد، لسوء الأحوال الجوية؛ حفاظا على أرواح الطلاب والمعلمين وكافة أطراف المنظومة التعليمية.

المحافظة اتخذت قرارها بناء على الصلاحية الممنوحة من رئيس مجلس الوزراء من العام الماضي، والذي ترك الأمر للمحافظين بتعطيل الدراسة بناء على حالة الطقس في المحافظة وما يتوفر لهم من معطيات يتحدد على أساسها إمكانية استمرار الدوام من عدمه.

تعليق الدراسة في كفر الشيخ

وقال المتحدث الرسمي لمحافظة كفر الشيخ، أحمد السماحي، إن المحافظ اللواء جمال نور الدين، قرر استمرار تعليق الدراسة، غدا الأحد، الموافق 22 نوفمبر، لليوم الثانى على التوالي، في كافة المدارس بجميع انواعها على مستوى المحافظة.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

وقال المحافظ على هامش تفقد عملية تصريف مياة الامطار، إن خريطة التنبؤات الجوية الصادرة عن الهيئة العامة للارصاد الجوية، تشير الى تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية وحفاظا على أمن وسلامة الطلاب.

ويشمل القرار الطلاب والمعلمين والعاملين، ويستثنى من ذلك، أطقم العمل والنوبتجيات التي يحتاجها العمل، وفق ما يحدده وكيل وزارة التربية والتعليم.

وأضاف المتحدث الرسمي، أنه يأتى ذلك فى اطار الحرص على إتاحة الفرص للاجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفوري مع تداعيات حالة عدم الاستقرار في الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها وحفاظا على سلامة المواطنين.

وينتهي قرار تعطيل الدراسة في كفر الشيخ غدا الأحد، على أن يعود سير الدراسة الطبيعي بدءا من الإثنين، ما لم يصدر قرارا جديدا وفقا للمستجدات.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة