رئيس التحرير أحمد متولي
 استمرار تعليق الدراسة بمطروح وموعد العودة

استمرار تعليق الدراسة بمطروح وموعد العودة

نظرا لعدم استقرار الطقس بالمحافظة أعلنت محافظة مطروح استمرار تعليق الدراسة لحين استقرار الأحوال الجوية، واتخذ محافظ مرسى مطروح القرار حفاظا على أرواح الطلاب من موجة الطقس السئ التي تشهدها البلاد منذ ليلة أمس.

استمرار تعليق الدراسة بمطرح

قرر محافظ مطروح اللواء  خالد شعيب استمرار تعطيل الدراسة بالمحافظة غدا الأحد 21 نوفمبر 2021 ولحين استقرار حالة الطقس.

كما نشرت الصفحة الرسمية للمحافظة قرار تعطيل الدراسة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حيث كتبت، تنويه هام استمرار تعليق الدراسة بمدارس مطروح  غدا الأحد  ٢١ نوفمبر نظرا لتوقع سوء الأحوال الجوية ولحين استقرار الاحوال الجوية.

طقس مطروح غدا الأحد

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية الطقس المتوقع غدا الأحد 21 نوفمبر 2021، حيث أكدت استمرار الطقس السئ وسقوط الأمطار وقالت الهيئة في بيانها اليومي أن درجات الحرارة المتوقعة غدا الأحد على محافظة مطروح هي العظمى 20 درجة فيما جاءت الدرجة الصغرى 15 درجة مئوية.

طقس سيء يضرب مطروح

وتشهد محافظة مطروح طقس سيء يضرب المحافظة منذ مساء أمس حيث شهدت المحافظة أمطارا رعدية وتساقط كثيف للأمطار، كما شهدت المحافظة اليوم هطول الأمطار تتراوح شدتها ما بين متوسطة وغزيرة ونشاط للرياح الشمالية، كما حذرت جهات الطقس من التقلبات الجوية التي من المتوقع حدوثها على المحافظة خلال الأيام القليلة القادمة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011