رئيس التحرير أحمد متولي
 هل هناك أمطار اليوم الأحد ؟ .. جهات الطقس تجيب

هل هناك أمطار اليوم الأحد ؟ .. جهات الطقس تجيب

عقب سقوط أمطار غزيرة ومتوسطة على عدد من محافظات الجمهورية أمس السبت يتساءل عدد كبير من المواطنين هل هناك أمطار اليوم الأحد 21 نوفمبر 2021 على المحافظات.

طقس سيء على المحافظات

تشهد محافظات مصر منذ السبت 21 نوفمبر 2021 حالة من الطقس السي حيث تساقطت الأمطار في عدد من محافظات الجمهورية أبرزها محافظة الإسكندرية والتي شهدت أمطارا رعدية، كما تساقطت الأمطار على محافظات القاهرة والجيزة ومطروح وشمال سيناء وجنوب سيناء وعدد من محافظات الدلتا بالإضافة إلى المحافظات الساحلية.

 خريطة تساقط الأمطار اليوم

توقعت الهيئة العامة للأرصاد تساقط الأمطار على عدد من محافظات الجمهورية، وتوقع خبراء الأرصاد تساقط أمطار متوسطة إلى رعدية على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري وتحديدا محافظات مطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ ودمياط وبورسعيد والعريش على أن تصحب تساقط الأمطار رياح نشطة على فترات متقطعة.

وبحسب توقعات جهات الطقس، تشهد بعض المحافظات أمطار خفيفة إلى متوسطة على فترات متقطعة وهي محافظات الدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية بالإضافة إلى رأس غارب والزعفرانة  ونخل  وكاترين.

 فيما تشهد بعض المحافظات تساقط أمطار خفيفة وذلك وفقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية حيث من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011