رئيس التحرير أحمد متولي
 حالة الطقس في الإسكندرية غدًا.. تفوق التوقعات

حالة الطقس في الإسكندرية غدًا.. تفوق التوقعات

تشهد محافظة الإسكندرية حالة غير مستقرة تمامًا بعد انخفاض درجة الحرارة لتؤثر على الأجواء في الإسكندرية والسواحل الشمالية، لذا يتسائل الكثير من المواطنين عن حالة الطقس في الإسكندرية غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة.

يكشف شبابيك حالة الطقس في الإسكندرية غدًا السبت، بعدما تم رفع حالة الطوارىء داخل المحافظة وتعطلت الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية.

حالة الطقس في الإسكندرية غدًا

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في أجواء الطقس بمحافظة الإسكندرية، والتي تشير إلى هطول الأمطار بغزارة خلال الساعات المقبلة.

وأكدت الأرصاد الجوية، أن محافظة الإسكندرية ستشهد حالة من عدم الاستقرار وسقوط الأمطار الكثيفة المتفاوتة في شدتها بين المتوسطة والقوية على بعض الأماكن المتفرقة بنطاق المحافظة، ومن هنا تم الإستعداد لموجة الطقس السيء التي ستضرب البلاد.

وفي سياق متصل، حذرت الأرصاد الجوية، جيمع قائدي السيارات لتوخي الحذر أثناء القيادة وخاصة في الساعات الأولى من اليوم مع سيطرة الشبورة المائية على الأجواء مع هطول الأمطار التي تسبب الكثير من حوادث الطرق المختلفة.

ولفت بيان الأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع هطول الأمطار الغزيرة المصحوبة بظاهرتي الرعد والبرق والرياح الشديدة حتى منتصف الليل.

درجة الحرارة في الإسكندرية غدًا

أما عن درجة الحرارة في الإسكندرية غدًا السبت، فقد تصبح العظمى 19 والصغرى 17 درجة، لذا تنصح الأرصاد بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة تجنبًا للتعرض إلى نزلات البرد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.