رئيس التحرير أحمد متولي
 هل فازت منة شلبي بجائزة إيمي؟

هل فازت منة شلبي بجائزة إيمي؟

شاركت الفنانة منة شلبي في حفل توزيع جوائز الإيمي العالمية المقام اليوم، والتي تم ترشيحها من قبل لنيل جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، فهل فازت؟

منة شلبي

وتعد الفنانة منة شلبي أول ممثلة مصرية تشارك في حفل توزيع جوائز الإيمي العالمية ويتم ترشيحها للحصول على جائزة أفضل ممثلة ضمن 5 ممثلات أخريات.

جائزة إيمي

وفازت الممثلة البريطانية هيلي سكوايرز بجائزة إيمي كأفضل ممثلة، فيما خسرت منة شلبي الجائزة.

وكتب المنتج عمرو قورة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- منشورًا قال فيه: أعلنت منذ ساعات نتيجة جوائز الإيمي الدولية، وللأسف لم تفز نجمة مصر منة شلبي التي كانت مرشحة من بين 5 ممثلات عالميات لنيل جائزة أفضل ممثلة.

وأضاف قورة: لكن فازت بالجائزة الممثلة البريطانية هيلي سكوايرز، لكن يكفينا شرفًا ان منة كانت من المرشحات وبإذن الله تفوز في العام القادم أو اللي بعده.

مسلسل إسرائيلي يحصد جائزة إيمي

وتابع المنتج عمرو قورة: يؤسفني أقول كمان إن جائزة أفضل مسلسل ذهبت الى مسلسل طهران الإسرائيلي، اللي اجمعت ناس كتير على تميزه، حتى لو عندنا مشكلة عقائدية لكن الحق يقال فمستوى مسلسلاتهم بقى مرتفع جدًا، إنما الأهم إنك تشارك وتبعت شغلك علشان احتمالات فوزك تزيد.

منصة شاهد

وعن منصة شاهد التي عرضت مسلسل منة شلبي الذي رشحت لجائزة إيمي عن دورها فيه قال: ولولا أن منصة شاهد أرسلت مسلسل كل أسبوع يوم جمعة، اللي هو مسلسل مصري في الأساس، لما ترشحت منة.

وأضاف مستنكرًا: يبقى احنا اللي كسلانين ونستاهل تجاهل الجوائز العالمية لنا، لأننا لا نسعى إليها، المهم جوائز وشوشة ودير جيست نجوم العرب والحاجات دي.

واختتم منشوره بـ: اللي مع كامل الاحترام لها فهي في النهاية جوائز محلية مبنية على استفتاء الجمهور، وجوائز الجمهور ليست مقياس التميز والإجادة ولا حتى مصداقية بسبب اللجان الإلكترونية، والتصويت بمعايير عاطفية وليست فنية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية