رئيس التحرير أحمد متولي
 في عيد ميلادها.. تعرف على صفات منة شلبي من برجها الفلكي

في عيد ميلادها.. تعرف على صفات منة شلبي من برجها الفلكي

احتفى أصدقاء الفنانة منة شلبي، من المشاهير، بعيد ميلادها الـ 38 أمس الأول الخميس، بتقديم عبارات التهاني لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل تويتر وإنستجرام.

وهنأ عدد من الفنانين منة شلبي بمناسبة عيد ميلادها، من بينهم الفنان أحمد رزق، واحتفلت بعيد ميلادها مع عدد من أصدقائها، من بينهم غادة عادل وابنتها، محمد شاهين، وتامر حبيب.

رد منة شلبي على التهاني بمناسبة عيد ميلادها

 وأعربت منة شلبي عن سعادتها، وبعثت برسالة شكر على صفحتها الرسمية عبر موقع الصور والفيديو إنستجرام، لكل من هنئوها بمناسبة عيد ميلادها، كما قدمت الشكر لاستديو Mad Solutions الذي أهداها مقطع فيديو يتضمن مشاهد من تكريمها واستلامها لجوائز بمختلف المهرجانات.

ومنة شلبي هي ابنة الفنانة زيزي مصطفى، التي اعتزلت الفن، وولدت بالقاهرة، في 22 يوليو 1982، واسمها الحقيقي هو منة الله محمد هشام الدين شلبي، وبدأت الفن في عام 2000.

برج منة شلبي

 وتعد منة شلبي من مواليد برج السرطان الذي يمتاز مواليده من السيدات بالخجل، النبل، الحرص في إنفاق المال، المهارة في صنع الطعام، العقليّة غير المُنفتحة عندما يتعلّق الأمر بالانتقاد، المزاجية الشديدة، صعوبة التسامح، الطبع الحاد، الإبداع، الإدخار، حب التحف واقتناء الأنتيكات، كما أن الوقوع في الحب يجعلها أنثوية، حساسة، وفاتنة، بالإضافة إلى كونها كتومة جدًا.

منة شلبي أحد مشاهير برج السرطان ويمتاز مواليد برج السرطان، والذي تعد منة شلبي أحد أشهر مواليده، بالمثابرة، الإبداع، الإخلاص، العاطفة، والقدرة على الإقناع، أما نقاط الضعف فتكمن في المزاجية، التشاؤم، الشك، عدم الشعور بالأمان.

هناك بعض الهوايات التي تعد هي الأقرب لمواليد برج السرطان، والتي تتضح جليًا في منة شلبي، باعتبارها أحد مشاهير هذا البرج، وهي حب الفنون والأعمال المنزلية، تناول الطعام بصحبة الأصدقاء، مساعدة الغير من المقربين، الاسترخاء في الأماكن الساحلية، باعتباره برج مائي، أما ما يبغضه مواليد هذا البرج، فهو التعامل مع الغرباء.

أهم الصفات الشخصية التي يمتاز بها مواليد برج السرطان، الذي تنتمي إليه منة شلبي، هي الإحساس المرهف، مساعدة الآخرين، الاهتمام بالعائلة، المزاجية، قلّة الصبر، والاحتفاظ بحياته الخاصة لنفسه.

وتقدم منة شلبي حاليًا مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، وتقوم بتصوير فيلم النمس والإنس مع الفنان محمد هنيدي، وإخراج شريف عرفة، ويتابعها على صفحتها الشخصية على موقع تويتر ما يزيد عن مليون مغرد، بينما يتجاوزمتابعيها على موقع الصور إنستجرام 2 مليون متابع.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري