رئيس التحرير أحمد متولي
 نقابة الموسيقيين تعلن إيقاف حسن أبو الروس عن الغناء وتغريمه 20 ألف جنيه

نقابة الموسيقيين تعلن إيقاف حسن أبو الروس عن الغناء وتغريمه 20 ألف جنيه

أعلنت نقابة الموسيقيين، اليوم الثلاثاء، خضوع الفنان حسن أبو الروس داخل مقرها، وذلك بعدما تم إصدار قرار بمنعه من الغناء لمخالفته للقواعد التي وضعتها النقابة.

وكانت أصدرت النقابة قرار الإيقاف في 17 من نوفمبر الجاري، لعدم امتثاله لقرارات النقابة وعدم التزامه بالمظهر العام، بالإضافة لعدم التزامه بالقواعد العامة الخاصة بالنقابة مثلما جاء في نص القرار.

إيقاف حسن أبو الروس عن الغناء

وقال سكرتير النقابة، أحمد رمضان، إنه بعد التحقيق تم تغريمه 20 ألف جنيه عن حفلتين أحياهما دون تصريح، وإيقافه عن العمل لمدة 15 يوما من تاريخ القرار الصادر سابقا بمنعه عن العمل.

يشار أن النقابة كانت أصدرت قرارا من قبل بإيقاف الفنان حسن أبو الروس عن الغناء، إلا أن أبو الروس أحيا إحدى الحفلات بعدها مباشرة في نادي ليلي، والتي كان قد أعلن عنها منذ أيام على صفحته الرسمية، لافتا إلى أنه سيغني هذا اليوم بمناسبة عيد ميلاده، ولم يتراجع حسن رغم قرار النقابة والذي صدر قبل الحفل بالساعات.

ظهر حسن فى المكان هو يغني عددا من أغانية مثل «فلتت مني ومافليش منك»، ولم يكتف حسن بتلك الأغاني بل أعلن عن طرح أغنية جديدة خلال السهرة وقام بغنائها بعنوان لاء لاء.

​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة