رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط أرقام جلوس امتحانات كلية تجارة جامعة عين شمس 2021-2022

رابط أرقام جلوس امتحانات كلية تجارة جامعة عين شمس 2021-2022

أعلنت كلية التجارة جامعة عين شمس رابط الحصول على أرقام الجلوس الخاصة بطلابيها قبل انطلاق امتحان منتصف الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021-2022.

أرقام جلوس كلية تجارة جامعة عين شمس 2021-2022

وأوضحت الكلية في بيان لها أن الأرقام التي تم إصدارها تشمل التخصصات التالية:

شعبة الدراسة باللغة الإنجليزية.

برنامج الساعات المعتمدة باللغة العربية.

برنامج الساعات المعتمدة باللغة الإنجليزية.

برنامج كين .

ويمكن الحصول على أرقام الجلوس من خلال الرابط الإلكتروني التالي: https://bit.ly/3oK3I2l

وناشد عميد كلية تجارة جامعة عين شمس، الدكتور خالد قدري، طلاب الفرقة الأولى سرعة استلام وتفعيل الإيميل الأكاديمي ومعرفة كيفية الدخول على منصة التعليم الإلكتروني من خلال الدخول على موقع الكلية .

وأكد الدكتور خالد قدري أن الدراسة وامتحانات منتصف الدراسي مستمرة طبقا للجداول المعلنة وذلك طبعا لتعليمات ادارة جامعة عين شمس .

وأشار بيان الكلية أن عميد كلية التجارة تفقد لجان امتحانات منتصف العام الدراسي بالكلية شعبة الدراسة باللغة الانجليزية وبرنامج الساعات المعتمدة  باللغة الانجليزية والعربية وبرنامج الشراكة مع جامعة كيين الأمريكية وذلك للتأكد من سير وانضباط اللجان، ومدى تطبيق الإجراءات الاحترازية، والضوابط واللوائح المعمول بها في هذا الشأن.

ولفت الدكتور خالد قدري أن عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحان 9550 طالب وطالبة، حيث تقدم للامتحانات 6500 طالب وطالبة في شعبة اللغة الانجليزية، و1165 طالب وطالبة ببرنامج الساعات المعتمدة باللغة الإنجليزية، و1827 طالب وطالبة ببرنامج الساعات المعتمدة باللغة العربية، كما تقدم للامتحانات ببرنامج الشراكة مع جامعة كيين الأمريكية 94 طالب وطالبة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة