رئيس التحرير أحمد متولي
 تشكيل الأهلي أمام سموحة المتوقع.. هذا اللاعب سيكون بديل علي معلول

تشكيل الأهلي أمام سموحة المتوقع.. هذا اللاعب سيكون بديل علي معلول

يتصدر النادي الأهلي ترتيب جدول الدوري العام المصري للموسم الحالي، ويغيب عن المباراة القادمة مدافع الفريق علي معلول في ظل تساؤلات عن تشكيل الأهلي أمام سموحة المتوقع في ظل غياب اللاعب.

الأهلي ينفرد بصدارة الدوري

ينفرد النادي الأهلي بصدارة الدوري العام المصري للموسم الحالي 2021-2022، برصيد 15 نقطة كاملة من اللعب في 5 مباريات، أحرز خلالهما 14 هدفا فيما استقبلت شباكه 5 أهداف، وتمكن النادي الأهلي من الفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، والفوز على البنك الأهلي بهدف نظيف، وعلى الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ثم الفوز على  المقاولون العرب بهدف نظيف، ثم الفوز على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

هدافو النادي الأهلي

تمكن النادي الأهلي خلال مباريات الدوري العام المصري إحراز 14 هدفا ويتصدر قائمة هدافي النادي الأهلي في الدوري اللاعب علي معلول برصيد 4 أهداف ثم اللاعب بيرسي تاو 3 أهداف ومحمد شريف هدفين وأليو ديانج هدفين.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

تقام مباراة النادي الأهلي وسموحة ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات جدول الدوري العام غدا الخميس 25 نوفمبر 2021، وسوف تقام المباراة في الرابعة عصرا على ملعب الإنتاج الحربي وسوف تذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي

من المتوقع أن يكون التشكيل الأساسي للنادي الأهلي الذي يبدأ به المدير الفني الجنوب إفريقي للنادي الأهلي بيتسو موسيماني على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، ياسر إبراهيم ، بدر بانون، أيمن أشرف.

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة.

خط الهجوم: محمد شريف، بيرسي تاو.

وبذلك من المتوقع أن يكون بديل علي معلول خلال مباراة سموحة هو اللاعب أيمن اشرف.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011