رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب طلاق صدفة جاد وزوجها حسن بيسو.. فيديو مؤثر لتفاصيل الانفصال

سبب طلاق صدفة جاد وزوجها حسن بيسو.. فيديو مؤثر لتفاصيل الانفصال

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي »فيس بوك« و»تويتر« بواقعة طلاق صدفة جاد وحسن بيسو، بعد ما نشرت الأولى مقطع فيديو مؤثر على »يوتيوب« توضح فيه سبب طلاقهما.

مِحَن ومواقف مريرة مرت بها صدفة جاد، الزوجة السابقة لحسن بيسو لم تجده فيها بجوارها ليؤاذرها فما سبب خلافهما والذي انتهى بالانفصال؟

صدفة جاد وحسن بيسو

وصدفة جاد هي يوتيوبر شهيرة تقوم بتصوير فيديوهات على موقع »يوتيوب« وتعرف متابعيها على زوجها حسن بيسو من خلال حديثها عنه في بعض الفيديوهات عن فترة مرضه وما عاناهما من صعوبات وآلام خلالها.

ويتابع صدفة جاد عبر قناتها الشخصية على موقع الفيديوهات »يوتيوب« ما يزيد عن مليون متابع، ومحتوى ما تقدمه من فيديوها يعد مزيجًا ما بين وصفات الأكلات وجوانب من حياتها الشخصية، مثل سبوع مولودتها، حفل زفافها وغيرها.

طلاق صدفة وحسن بيسو

وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر طلاق صدفة وحسن بيسو، كما نشر العديد من مشاهير »يوتيوب« مقاطع فيديو عن سبب انفصالهما والخلاف الدائر بينهما.

وانتشرت منذ أشهر فيديوهات على الإنترنت تضمن وجود خلافات بين صدفة وزوجها حسن يتراشق كلاهما الخلافات ومن السبب فيها.

ونشرت صدفة جاد اليوم الأربعاء فيديو عن سبب طلاقها من حسن بيسو أكدت فيه واقعة طلاقهما بقولها: »انفصلنا خلاص وانا مبتكلمش عشان خاطر رفا بنتي، قرار الطلاق ده مجاش غير بعد عذاب، انا تعبت«.

صدفة وزوجها حسن

وأضافت صدفة: »عشان الناس بس شايفين اننا ظالمين، أهلي مالهومش علاقة بالموضوع خالص، حصل مرة لما كنت في الزاوية، اطلقت منه وأهلي مكانوش معايا، انا مش عايزة اقول كلام يضايق بس انا فعلاً تعبت ومتحملش أكتر من كده«.

وتابعت صدفة جاد عن زوجها: »لما جالي كورونا موقفش جانبي، عمرك في حياتك يا حسن ما وقفت جانبي، يوم ما عملت عملية ونزلت لك صورة على إنستجرام بشكرك فيها، بهدلني في المستشى واتخانق معايا وكسر التليفون الأرضي بتاع المستشفى واتصلت بماما قلت لها تعالي خديني«.

ووصفته بـ: »هو عصبي جدًا و.. كلامه كله معايا بالإهانة.. بقيت ارد عليه بنفس الرد، انا مش ملاك بس انا تعبت، عارفين لما كنا بنتخانق كنت اجي في نص الخناقة كده اقول له انت وحشتني يا حسن، يقول لي إيه التفاهة دي، ممكن يقعد 25 ساعة يتخانق مايتعبش.. هو حسن كان مرتب الموضوع من الأول عشان سرق القايمة من الدولاب..«.

حسن جوز صدفة

وأضافت صدفة أنها اشترت لزوجها حسن مزرعة كلاب من مالها الخاص، موتوسيكل وحصل منها على مبلغ مالي قدره 40 ألف جنيه لم يسدد منها سوى ألفي جنيه فقط، مؤكدة أنها تحوز وصل أمانة يثبت ذلك.

تخلل حديث صوفيا جاد بكائها على ما عانته من حياتها مع زوجها حسن بيسو والتي انتهت بطلاقهما للمرة الثالثة.

فيديو طلاق صدفة وزوجها حسن

ويمكنكم مشاهدة فيديو صدفة جاد التي تتحدث فيه عن سبب طلاقها من زوجها حسن بيسو من الرابط التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية