رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل اتهام «فتاة تيك توك» لليوتيوبر أحمد حسن بالتحرش

تفاصيل اتهام «فتاة تيك توك» لليوتيوبر أحمد حسن بالتحرش

استحوذت قضية تحرش جديدة على اهتمامات رواد تواصل الاجتماعي في مصر خاصة أن المتهم هذه المرة صانع المحتوى الشهير على «يوتيوب» أحمد حسن.

أحمد حسن الذي اشتهر بالظهور برفقة زوجته زينب وابنتهما أيلين طالته موجة غضب عارمة خلال الساعات الأخيرة بعد اتهام صانعة محتوى على تطبيق «تيك توك» له بالتحرش بها.

سما تتهم أحمد حسن بالتحرش

حررت  فتاة تدعى سما أحمد، محضرا بوزارة الداخلية، ضد اليوتيوبر أحمد حسن، تتهمه فيه بالتحرش ومراودتها عن نفسها، أثناء تواصلها معه، عبر تطبيق «واتساب».

بحسب رواية الفتاة بدأت القصة عندما نشر أحمد حسن إعلانا يطلب فيه «موديلز» للمشاركة في أحد الأفلام القصيرة، وتواصلت سما معه للحصول على فرصة.

وقالت سما إن أول رد من أحمد حسن كان عبارة عن تسجيل صوتي مدته 4 ثواني.

وأضافت أنه بعد رده عليها طالبها بإرسال صور لها فنفذت طلبه، فطلب منها مراسلته عبر «واتساب».

نص المحادثة الذي نشرته الفتاة وستتحقق الجهات الأمنية من مدى صحته يحتوي على طلب صريح باستعراض الفتاة لجسدها وهو ما رفضته.

وقالت فتاة التيك توك إن أحمد حسن طلب منها مقابلته في الفيلا التي يعيش فيها بدون تواجد زوجته، وراودها عن نفسها.

أحمد حسن يرد

وخرج أحمد حسن برفقة زوجته في بث مباشر عبر حسابه على «فيسبوك» نافيا كل الاتهامات التي وجهتها الفتاة له.

وفنّد أحمد حسن اتهامات الفتاة، وقال: «أول حاجة بالنسبة لكلامها معايا على إنستجرام ده مش حقيقي، لأن المحادثة بينا على إنستجرام كانت الساعة 6، وعلى حسب كلامها أنا طلبت منها نتكلم بعدها على الواتساب.. في الإسكرين شوت بتاعة الشات بتاعها، ظهر إن شات واتساب الساعة 4 يعني قبل الإنستجرام، وده أول توضيح».

وتابع: «هناك فويس نوت أظهرته بصوتي، لم أنكر أنه صوته، بل هناك توضيح آخر، أنا أرسل صوتي لجميع طالبي الإعلانات للتأكد من هويتي وإرسال المبلغ المالي لي، الرسالة الصوتية اللي أظهرتها الرسالة كانت مُحولة يعني مش عندها، فبالتالي هي أخدت الرسالة المُسجلة من حد تاني».

واتهم أحمد حسن الفتاة بمحاولة الشهرة من خلاله، مطالبا متابعيه بعدم الانسياق وراء الادعاء.

 

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة