رئيس التحرير أحمد متولي
 كريم بنزيما.. حكم نهائي بحسبه في قضية ابتزاز جنسي

كريم بنزيما.. حكم نهائي بحسبه في قضية ابتزاز جنسي

أصدرت محكمة فرنسية اليوم الأربعاء 24 نوفمبر 2021، بحبس لاعب نادي ريال مدريد الإسباني كريم بنزيما في قضية ابتزاز جنسي، وسط تساؤلات من عشاق كرة القدم عن طبيعة الحكم، ومدة العقوبة والقضية المتهم فيها اللاعب كريم بنزيما.

كريم بنزيما

يعتبر اللاعب كريم بنزيما واحدا من أبرز لاعبي العالم، يلعب في نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا، وقد ولد اللاعب في العام 1987.

بدأ مسيرته الكروية في نادي أولمبيك ليون، وفي العام 2009 انتقل إلى نادي ريال مدريد في صفقة انتقال بلغت قيمتها 35 مليون دولار، فاز مع نادي ريال مدريد الإسباني في عدد كبير من البطولات وبات واحدا من الهدافين التاريخيين للنادي الأشهر في إسبانيا والعالم حاليا.

قضية بنزيما

تعود قضية بنزيما إلى العام 2015، حينما تعرض  لاعب منتخب فرنسا السابق فالوبينا للابتزاز  بعد تورطه في تصوير جنسي، وقام مجهولين بتهديده بفضحه في حال عدم دفع مبالغ مالية لهم، وقام بنزيما وقتها بحسب الأول بدور الوسيط ونصحه بتقديم هذه الأموال إليهم.

حبس بنزيما

أدنت محكمة في فرساي الفرنسية اليوم الأربعاء 24 نوفمبر 2021 لاعب منتخب فرنسا وريال مدريد الإسباني كريم بنزيما في قضية الابتزاز ، وأصدرت المحكمة بحبس كريم بنزيما بالحبس لمدة 10 شهور مع إيقاف التنفيذ مع دفع غرامة مالية قدرها 75 ألف دولار.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011