رئيس التحرير أحمد متولي
 قائمة الأهلي لمباراة سموحة.. غياب معلول والسولية

قائمة الأهلي لمباراة سموحة.. غياب معلول والسولية

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة سموحة غدا الخميس ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.

وتقرر لعب مباراة الأهلي وسموحة في الرابعة عصر يوم الخميس المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري،على أن يستضيفها ملعب الأهلي وي السلام، حيث الأحمر هو صاحب الأرض في تلك المباراة.

وحقق النادي الأهلي فوزا صعبا في مواجهته الأخيرة بالدوري على حساب غزل المحلة في ملعبه ووسط جماهيره بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليستمر على صدارة جدول ترتيب الدوري بـ15 نقطة حصدها من 5 مباريات تمكن من الفوز فيها جميعا.

قائمة الأهلي لمباراة سموحة

ويغيب عن الأهلي أمام سموحة الظهير الأيسر الدولي علي معلول الذي أصيب في العضلة الضامة في المباراة الأخيرة، وأثبتت الفحوصات حاجته للراحة والتأهيل، بالإضافة لحسام حسن الذي تعرض لكدمة قوية بعد مشاركته لدقيقتين فقط أمام غزل المحلة.

ويفتقد النادي الأهلي في المباراة المقبلة لخدمات عمرو السولية بداعي الإيقاف لتراكم الإنذارات.

واستبعد موسيماني كلا من محمود متولي، ومحمود عبدالمنعم كهربا، ومحمود حيد، وصلاح محسن، ومحمد محمود لأسباب فنية.

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، ومحمد هاني، وأيمن أشرف، وبدر بانون، وكريم فؤاد، ورامي ربيعة، وأكرم توفيق.

خط الوسط: حمدي فتحي، وديانج، ومحمد مجدي أفشة، وبيرسي تاو، ووليد سليمان، وأحمد عبدالقادر، وعمار حمدي، وحسين الشحات، وميكيسوني، وطاهر محمد طاهر.

الهجوم: محمد شريف.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة