رئيس التحرير أحمد متولي
 محمد الشرنوبي ..حقيقة تعرضه لحادث خطير ونقله للمستشفى

محمد الشرنوبي ..حقيقة تعرضه لحادث خطير ونقله للمستشفى

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا لتعرض الفنان محمد الشرنوبي لحادث خطير ونقله للمستشفى ، وسط تساؤلات عن حقيقة هذه الصور وحقيقة تعرضه لحادث خطير اليوم الخميس.

محمد الشرنوبي

يعتبر الفنان والمغني محمد الشرنوبي واحدا من أبرز النجوم الشباب الذين برزوا مؤخرا على الساحة المصرية وقد ولد الفنان محمد الشرنوبي في العام 1996، بدأ العمل في المسلسلات التلفزيونية  في عام 2008 من خلال مسلسل في أيد أمينة للنجمة يسرا وكان يجسد شخصية ابن اختها ، كما شارك في عدد من المسلسلات التلفزيونية التي لاقت صدى واسع بين الجماهير.

أبرز أعمال محمد الشرنوبي

قام الفنان محمد الشرنوبي بالمشاركة في عدد من المسسلسلات التلفزيونية والتي كان منها مسلسلات سرايا عابدين في العام 2015، حيث جسد شخصية  الأمير توفيق، كما كانت له مشاركة متميزة في مسلسل بين السرايات، كما شارك في مسلسل أبو عمر المصري للفنان أحمد عز ، وشارك ايضا في مسلسل كأنه امبارح الذي لاقي شعبية كبيرة.

تعرض محمد الشرنوبي لحادث

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام أخبارا حول تعرض الفنان محمد الشرنوبي لحادث ضخم اليوم الخميس 25 نوفمبر 2021، وتعرضه لإصابات خطيرة عقب انقلاب سيارته، وهو ما نفته زوجته راندا رياض التي أكدت أن كل هذه الأخبار غير صحيحة، موضحة أن الصور التي يتم تداولها هي صور لعمل فني يقوم ببطولته الفنان الشاب.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011