رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب تصدر سهر الصايغ التريند بعد حفل افتتاح طريق الكباش

سبب تصدر سهر الصايغ التريند بعد حفل افتتاح طريق الكباش

تصدرت الفنانة سهر الصايغ مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة، تزمنًا مع الحديث المستمر عن حفل طريق الكباش الذي ابهر العالم.

يكشف شبابيك سبب تصدر سهر الصايغ التريند بعد حفل افتتاح طريق الكباش، على الرغم من عدم حضورها الموكب أو مشاركتها في الحدث العالمي.

سبب تصدر سهر الصايغ التريند

ضجت منصات السوشيال ميديا المختلفة بصور سهر الصايغ التي خطفت بها أنظار الجماهير، وذلك بسبب إطلالتها الفرعونية التي لاقت اعجاب جمهورها ومتابعيها.

اعتمدت سهر الصايغ في إطلالتها على الملابس الفرعونية، واختارت معها حلي يتناسب مع ثيابها الساحر الذي أحدث ضجة عارمة بين الجماهير.

واستكملت الصايغ إطلالتها بمكياجها الهادىء، والذي تمركز حول رسمة عيونها على الطريقة الفرعونية المعروفة، إلا أن ما زاد صور سهر الصايغ جمالًا قوة وقفتها أمام الكاميرا التي اظهرتها كواحدة من ملكات العصر الفرعوني.

صور سهر الصايغ

تداول الجمهور صور سهر الصايغ على نطاق واسع عبر موقع التواصل الأشهر فيس بوك، بعدما أصابتهم صدمة من جمالها الطاغي.

وأكد الكثير من النشطاء، أن الفنانة سهر الصايغ من النجمات اللاتي لهن جمال مصري خاص، لتنضم إلى قائمة أجمل نجمات مصر في العصر الحالي.

​​​​​​​

آخر أعمال سهر الصايغ

كانت آخر محطات سهر الصايغ في الدراما المصرية هو مسلسل إلا أنا حكاية بيت عز التي حصدت على إعجاب الجمهور، حيث شارك في بطولته كلًا من رشدي الشامي، هاجر الشرنوبي، عصام السقا، سامي مغاوري، صفاء الطوخي، تامر نبيل، وباقة لامعة من نجوم الفن.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.