رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو أسماء أبو اليزيد في طريق الكباش.. لماذا أبهرت المشاهدين؟

فيديو أسماء أبو اليزيد في طريق الكباش.. لماذا أبهرت المشاهدين؟

 ردود أفعال غير متوقعة أبداها رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ الوهلة الأولى لظهور صورة أسماء أبو اليزيد في حفل افتتاح طريق الكباش بالأقصر أمس.

براءتها وملامحها جعلا الكثيرون يشبهونها بالمرأة المصرية القديمة في العصر الفرعوني.

افتتاح طريق الكباش

وظهرت الممثلة المصرية أسماء أبو اليزيد في فيلم تسجيلي تم تصويره مسبقًا وعُرض في حفل افتتاح طريق الكباش مساء الخميس 25 نوفمبر 2021.

وحضر مراسم افتتاح طريق الكباش الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرينته وعدد من الوزراء، ومن المشاهير شارك المطربين محمد حماقي، لارا اسكندر، وائل الفشني، هايدي موسى، فضلاً عن كورال الموسيقار نادر العباسي المكون من 160 عازف إيقاع.

أسماء أبو اليزيد

وظهرت الممثلة المصرية أسماء أبو اليزيد في فيلم تسجيلي، تم تصويره بعدد من المواقع السياحية والأثرية بالأقصر وبدا على ملامحها علامات الانبهار بالحضارة الفرعونية القديمة.

ثوانٍ معدودة ظهرت فيها أسماء أبو اليزيد في الفيلم التسجيلي الذي تم تصويره لعرضه ضمن فعاليات افتتاح طريق الكباش، إلا أنها جذبت الأنظار إليها وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب العديد من رواد موقع التغريدات القصيرة »تويتر« تغريدات أعربوا فيها عن إعجابهم بأسماء أبو اليزيد، وقال أحدهم: »إلى أسماء أبو اليزيد.. عودي إلى المتحف فورًا«.

وكتبت مغردة أخرى: »أسماء أبو اليزيد الجمال المصري الخالص«.

وشارك في الفيلم كل من الممثلين عمرو وهبة، آدم الشرقاوي، سلمى أبو ضيف، رامي عاشور، بالإضافة إلى المرشدة السياحية واليوتيوبر الشهيرة بسنت نور الدين.

فيديو أسماء أبو اليزيد في افتتاح طريق الكباش

ويمكنكم مشاهدة فيديو أسماء أبو اليزيد في الفيلم المسجل بمناسبة حفل افتتاح طريق الكباش من الرابط التالي:

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية