رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط استمارة الصف الثالث الإعدادي 2021-2022 وطريقة تحريرها إلكترونيا

رابط استمارة الصف الثالث الإعدادي 2021-2022 وطريقة تحريرها إلكترونيا

فتحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت رابط تحرير استمارة الصف الثالث الإعدادي 2021-2022.

ويلتزم كل طالب مقيد بالصف الثالث الإعدادي بتحرير استمارة الصف الثالث الإعدادي بنفسه لدخول الامتحانات.

وينشر «شبابيك» في هذا التقرير رابط استمارة الصف الثالث الإعدادي وطريقة وخطوات تقديمها بصورة صحيحة وفقا لتعليمات الوزارة.

طريقة تقديم استمارة الصف الثالث الإعدادي 2021-2022

يحرر كل طالب الاستمارة الإلكترونية عن طريق موقع الوزارة ويتم التأكيد على بيانات الطالب من الاسم رباعي والرقم القومي والنوع والديانة.

يكون تحرير الاستمارة إلكترونيا باستخدام البريد المدرسي المعد من الوزارة لكل طالب.

يقوم الطالب برفع صورة شخصية مقاس 4 × 6 بخلفية بيضاء مطابقة لصورة الاستمارة الورقية.

يحرر الطالب الاستمارة الورقية بخط يده في جميع المواضع تحت إشراف اللجنة المكلفة بذلك من قبل مدير المدرسة والتأكيد على جميع البيانات المسجلة بالاستمارة ومطابقتها مع شهادة ميلاد الطالب.

اعتماد الاستمارة بخاتم الشعار في جميع المواضع المخصصة وعلى الصور الثلاثة الموجودة بالاستمارة 8.

كتابة رقم هاتف ولى الأمر على الاستمارة الزرقاء في الجزء المخصص، إقرار الطالب وولي الأمر.

رابط استمارة الصف الثالث الإعدادي 2021-2022

ويمكن إتمام الخطوات التي تتم من خلال موقع الوزارة على الرابط من هنا.

ويشار الأوراق المطلوب تسليمها من المدرسة مع استمارات التقدم للجنة القيد بالمديرية مع محضر توزيع أعمال لجنة تحرير استمارات التقدم،  وعدد ثلاث نسخ من كشوف 12 د النهائية بعد المراجعة بدون كشط أو تصويب تطبع من موقع الوزارة وتعتمد وتختم وطباعة كشف الطلاب المسددين المطابقة للاستمارات الورقية.

ويلزم إصدار تفويض من مدير المدرسة لمن ينوب عنه في تسليم الاستمارات للجنة القيد معتمد ومختوم وتجمع الصورة الرابعة التي قام الطالب بإحضارها في ظرف مغلق بإحكام مدون عليه اسم المدرسة والإدارة لجميع طلاب المدرسة بشرط أن يكون مدون عليها اسم الطالب رباعي ولا يوجد بها أختام وتوضع صور الاستمارات الإلكترونية مدبس بها الصورة الثانية لشهادة الميلاد في مظروف منفرد الإحصاء للمراجعة ليسلم للإدارة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة