رئيس التحرير أحمد متولي
 الأوراق المطلوبة لكتابة استمارة الصف الثالث الإعدادي 2021-2022

الأوراق المطلوبة لكتابة استمارة الصف الثالث الإعدادي 2021-2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الأوراق المطلوبة من طلاب الصف الثالث الإعدادي لتحرير استمارة دخول امتحانات شهادة إتمام دراسة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2021-2022.

ووجهت مديريات التربية والتعليم بالمحافظات المدارس التابعة لها بالبدء في تحرير استمارات الصف الثالث الإعدادي بالتزامن مع فتح باب التقديم للحصول عليها إلكترونيا من موقع الوزارة.

وأعلمت المديريات الأوراق المطلوبة من الطلاب لتقديمها لإنهاء إجراءات حصر الطلاب الراغبين في دخول الامتحانات قبل وقت كاف من نهاية العام الدراسي.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

الأوراق المطلوبة لاستمارة الصف الثالث الإعدادي 2021-2022

الأوراق والمستندات المطلوبة التي حددتها الوزارة وتم إعلام المدارس بها لاستلامها من الطلاب جاءت على النحو التالي:

عدد 4 صور شخصية للطالب مقاس 4 x 6 بخلفية بيضاء ومكتوب عليها اسم الطالب.

2 طابع فئة 10 جنيه من البريد.

عدد 2 شهادة ميلاد للطالب.

إيصال سداد رسوم الامتحان من البريد أو فوري حين فتح الموقع وتسليمه للمدرسة.

دوسية بلاستيك.

وبالنسبة لطلاب المنازل يتقدم الطالب باستمارته عن طريق آخر مدرسة حصل منها على الصف الثاني الإعدادي أو آخر مدرسة رسب فيها بالصف الثالث الإعدادي.

وفي حالة دخول الطالب للامتحان لأول مرة يتم إرفاق بيان نجاحه بالصف الأول الإعدادي وبيان نجاحه بالصف الثاني الإعدادي على ان يكون مستخرجا في العام الدراسي 2021-2022.

الطالب الراسب في الأعوام السابقة عليه إرفاق بيان رسوب لآخر عام رسب به الطالب.

الطالب الناجح في العام السابق ويرغب في تحسين المجموع يجب إرفاق أصل استمارة النجاح الخاصة بالعام السابق للتقدم وخطاب عدم تنسيق بالمرحلة الثانوية أو المدارس الخاص.

ويحرر المسؤول بالمدرسة كشف بطلاب الدمج معتمد ومختوم ويسلم مع استمارات التقدم للجنة القيد وتقوم لجنة المراجعة بتدقيق بيانات الطالب مع مسئول تسجيل البيانات على الموقع الالكتروني للوزارة الخاص بالمدرسة ومطابقة البيانات حرفيا من حيث «الاسم كامل من شهادة الميلاد - تاريخ الميلاد – الرقم القومى – كود الطالب – الديانة – النوع - تسجيل نوع الاعاقة لطلاب الدمج».

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة