رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد المنتدي العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي بالعاصمة الإدارية

موعد المنتدي العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي بالعاصمة الإدارية

كشف الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي، موعد المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي بالعاصمة الإدارية في نسخته الثانية، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

ينشر شبابيك موعد المنتدى العالمى للتعليم العالي والبحث العلمي بالعاصمة الإدارية، حتى يتمكن المشاركين معرفة موعد انطلاق المنتدى وموعد انتهاءه.

موعد المنتدي العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي

ينطلق موعد المنتدي العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي في بداية شهر ديسمبر المقبل، وذلك يوم 8 في العاصمة الإدارية الجديدة لتناول عدد من المحاور الهامة الخاصة بطلاب الجامعات على مستوى الجمهورية.

وتستمر فعاليات المنتدي العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي لمدة لمدة يومين، على أن تنتهي يوم 10 ديسمبر المقبل.

المنتدي العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي

يناقش المنتدي العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي عدد كبير من المحاور التي تهم العديد من الطلاب وأبرزها تأهيل الطلبة والطالبات حتى يتمكنوا من الانخراط داخل سوق العمل، وإيجاد وظيفة تتناسب مع إمكانياتهم واحتياجات السوق العالمي والمحلي على السواء في ظل تلك الفترة التي يتعايش خلالها العالم مع جائحة فيروس كورونا.

يشارك عدد من الجامعات العالمية والمنظمات الدولية في المنتدي العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي بالعاصمة الإدارية، ومنهم جامعة سابينزا روما بإيطاليا، فيرجينيا، هارفارد، وجامعتى كيبيك وويندسور بكندا ومعهد بوسطن العالمي بالولايات المتحدة الأمريكية، وجامعة بوتسدام الألمانية، ومنظمة اليونسكو، البنك الدولي، منظمة  Coursera لبناء المهارات والقدرات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.