رئيس التحرير أحمد متولي
 هل ستتحقق مفاجأة لاكاسا السيزون السادس؟

هل ستتحقق مفاجأة لاكاسا السيزون السادس؟

انتظر الجمهور عرض مسلسل لاكاسا دي بابيل الجزء الثاني من الموسم الخامس على شوق منذ أشهر مضت، فهل ستتحقق مفاجأة لاكاسا السيزون السادس؟.

تسائل الكثير من الجماهير عن حقيقة الاستعداد لتصوير مسلسل لاكاسا السيزون السادس التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة لتزيد من حماس الجمهور.

حقيقة تصوير مسلسل لاكاسا السيزون السادس

اسئلة كثيفة ومتسارعة انتشرت عبر منصات السوشيال ميديا بخصوص تصوير لاكاسا السيزون السادس، لذا نعمل على توضيح الأمر للجماهير بعد طرح الجزء الثاني من الموسم الخامس على منصة نتفلكس.

شهد مسلسل لاكاسا دي بابيل الجزء الجديد من الموسم الخامس أحداث نارية أبرزها القبض على البروفيسور وفشل عملية السطو.

كشفت منصة نتفلكس حقيقة تصوير لاكاسا السيزون السادس، لافتة إلى أن الموسم الثاني من الجزء الخامس هو خط النهاية للمسلسل الأكثر مشاهدة في العالم.

مسلسل la casa de papel

يعتبر مسلسل la casa de papel من أبرز المسلسلات التي حازت على مشاهدة وإعجاب الكثير من مشاهدي الدول العربية والعالمية، ليناطح الكثير من الأعمال العالمية الموجودة على شبكة «نتفليكس».

تضمن مسلسل la casa de papel الموسم الخامس الجزء الثاني عدد 10 حلقات جدد لإستكمال أشهر سرقة في العالم، بعدما توفى عدد من نجوم العمل وانضم شخصين لأبطال المسلسل.

تدور أحداث الموسم الخامس من مسلسل لاكاسا حول فريق عصابة البروفيسور التي تقع في المصيدة، بعدما لن يكن لديها مخرج أو بديل للمرة الأولى

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.