رئيس التحرير أحمد متولي
 طوكيو بطلة مسلسل لاكاسا دي بابيل تتصدر التريند بعد عرض الجزء الخامس.. تعرف على السبب

طوكيو بطلة مسلسل لاكاسا دي بابيل تتصدر التريند بعد عرض الجزء الخامس.. تعرف على السبب

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بعد طرح مسلسل لاكاسا دي بابيل الجزء الخامس La casa de papel، ليتصدر اسم طوكيو لاكاسا منصات السوشيال ميديا.

شهد مسلسل La casa de papel الجزء الخامس مفاجآت عديدة منذ انطلاق الدقائق الأولى من المسلسل الأسباني الشهير ليستحوذ على قلب وعقل الجمهور من جميع أنحاء العالم.

طوكيو لاكاسا تتصدر التريند

جاء اسم طوكيو واحدة من أبطال مسلسل لاكاسا ليتصدر التريند، بعد حالة الغضب التي سيطرت على محبي المسلسل الأسباني La casa de papel.

صدم الجمهور، بعد وفاة طوكيو في الجزء الخامس من مسلسل لاكاسا، والتي تقوم بدورها الممثلة الإسبانية أورسولا كوربيرو، حيث تعلق الجمهور بشخصيتها على مدار المواسم السابقة بشكل كبير.

ولن تكن طوكيو هي الشخصية الوحيدة التي غضب الجمهور مع وفاتها، حيث رحلت «نيروبي» في الموسم الماضي، وقبلها برلين في الموسم الثاني، إلا أنه عاد في أحداث المسلسل بأجزائه لينتظر الجمهور عودته في الموسم الأخير.

حمل  مسلسل La casa de papel الجزء الخامس المزيد من الإثارة والتشويق الذي اعتمد عليها خلال المواسم الماضية، ليحظى على شهر واسعة ومشاهدات جماهيرية هائلة اكسبته لقب المسلسل الأفضل على الإطلاق.

مسلسل لاكاسا دي بابيل الجزء الخامس

طرحت منصة نتفليكس مسلسل لاكاسا دي بابيل الجزء الخامس، اليوم الجمعة، بمجموع 5 حلقات فقط، على أن تطرح الجزء الخامس والأخير في 3 ديسمبر المقبل.

يذكر أن الجزء الخامس من مسلسل la casa de papel بدأت أحداثه بالقبض على البروفيسور لتكن المرة الأولى التي ليس يكن لديهم خطة للهروب.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011