رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس موعد la casa de papel

مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس موعد la casa de papel

انتظر الكثير من جمهور مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس موعد عرضه la casa de papel والذي تم الإعلان عنه أخيرًا.

واشتُهر مسلسل لاكاسا دي بابيل في مصر أيضًا باسم «الأستاذ» وأيضًا «البروفيسور» نسبة لإحدى الشخصيات التي تقوم بدور البطولة فيه.

مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس موعد

وكانت شبكة نتفلكس قد أعلنت قبل أشهر عن مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس موعد عرضه، والذي من المقرر أن تبدأ أولى حلقاته هذا الشهر.

ومسلسل لاكاسا دي بابيل هو أحد المسلسلات الإسبانية التي لاقت نجاحًا كبيرًا في مصر والعالم، وتابعه الكثيرين من مختلف الدول العربية والأجنبية في مواسمه الأربعة الماضية.

ويبدأ عرض أولى حلقات الجزء الأول من الموسم الخامس من مسلسل لاكاسا دي بابيل في شهر سبتمبر 2021، حسبما أعلنت شبكة Netflix.

مسلسل la casa de papel

وأشهر عملية سطو مسلح سوف تشاهدها من خلال الجزء الأول من الموسم الخامس من مسلسل la casa de papel فما هو موعد عرض مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس.

مسلسل la casa de papel الموسم الخامس

ونشرت شبكة نتفلكس عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» موعد عرض الجزئين الأول والثاني من مسلسل la casa de papel الموسم الخامس والأخير.

وأوضحت شبكة Netflix أن مسلسل la casa de papel سوف يُعرض الجزء الأول منه في 3 سبتمبر 2021، على أن يتم عرض الجزء الثاني في 3 ديسمبر القادم.

وعدد حلقات مسلسل la casa de papel الموسم الخامس 5 حلقات للجزء الأول، أما الجزء الثاني من مسلسل لاكاسا دي بابيل فتستغرق أحداثه 5 حلقات أيضًا.

وأما عن موعد عرض مسلسل la casa de papel season 5  episode 1 الجزء الأول من الموسم الخامس من مسلسل لاكاسا دي بابيل فمن المقرر أن يكون في الساعة 9 صباحًا.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية