رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة MIX بالعربي للمسلسلات على نايل سات

تردد قناة MIX بالعربي للمسلسلات على نايل سات

فتحت شبكة قنوات «ميكس» على القمر الصناعي نايل سات قناة MIX بالعربي لتعرض من خلالها المسلسلات بخلاف القناة الأصلية التي تعرض الأفلام فقط.

وينشر «شبابيك» تردد قناة mix بالعربي التي نالت إعجاب متابعيها فور إطلاقها واستحوذت على اهتمام عشاق الدراما في مصر والوطن العربي.

قناة ميكس بالعربي

وانطلق البث التجريبي لقناة ميكس بالعربي في النصف الثاني من يونيو 2021 وهي القناة الثانية ضمن شبكة MIX التي تابع عليها مستقبلو نايل سات الأفلام الاجنبية طوال سنوات وظلت بين قنوات القمة بسبب قلة الفقرات الإعلانية المعروضة على شاشتها.

واستكمالا لهذا النجاح فتحت ميكس قناة جديدة لعرض المسلسلات العربية والأجنبية بالتوازي، ولا تعرض أي إعلانات خلال فترة البث التجريبي.

الانطباع الجيد لدى الجمهور عن القناة جاء أيضا بسبب جودة عرض المسلسلات رغم أن القناة تعمل بتقنية SD.

تردد قناة mix بالعربي

ويمكن استقبال قناة ميكس بالعربي على جهاز الاستقبال الخاص بك من خلال إدخال البيانات التالية:

التردد: 11938

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

وحرصت القناة على بدء بثها بباقة من أميز المسلسلات، حيث تعرض خلال فترة البث التجريبي المسلسل الأمريكي «Mr Robot» من بطولة الأمريكي المصري الأصل رامي مالك، بالإضافة إلى المسلسل التركي قيامة أرطغرل، والمسلسل التركي الشهير فاطمة.

كما تعرض القناة المسلسل المصري آدم من بطولة تامر حسني ودرة زروق، وخطوط حمراء لأحمد السقا، وحالة عشق لمي عز الدين، والصياد ليوسف الشريف، والكبير قوي لأحمد مكي.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011