رئيس التحرير أحمد متولي
 عطل الفيس بوك يثير غضب النشطاء مجددًا.. تفاصيل

عطل الفيس بوك يثير غضب النشطاء مجددًا.. تفاصيل

واجه عدد كبير من مستخدمى موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيس بوك مشكلة عند التصفح أو الدخول، ما زاد من التساؤلات بين النشطاء هل يوجد عطل في الفيس بوك.

يجيب شبابيك على تساؤلات النشطاء بخصوص عطل الفيس بوك، حتى يتمكن القراء الوقوف على سبب المشكلة التي واجهتهم عند الدخول على بعض الصفحات بموقع فيس بوك.

عطل الفيس بوك

ظهرت الصفحات فارغة أثناء التصفح وعند تحديثها لن تجدي المحاولة نفعًا، الأمر الذي تسبب في غضب الكثير من النشطاء، متسائلين عن سبب عل الفيس بوك.

تلقى عدد من النشطاء رسالة جاء بمفاداها: «عذرا، هناك خطأ ما نحن نعمل على إصلاحه بأسرع ما يمكن».

وباتت أعطال فيسبوك متكررة بعض الشيء خلال الفترة الأخيرة في مختلف أنحاء العالم، الأمر الذي من شأنه تهديد التطبيق لعزوف عدد كبير من المستخدمين عنه والتوجه لبعض التطبيقات الأخرى.

عطل فيسبوك الأخير

لجأ النشطاء إلى موقع التغريدات تويتر بعد عطل فيسبوك الأخير، لإبداء شكواهم لإنقاع بعض الخدمات في تطبيق فيس بوك منها ظهور صفحة فارغة بالرسائل وعدم مكانية إرسالها، فضلًا عن صعوبة تحميل بعض الصفحات المختلفة.

الجدير بالذكر، أن فيس بوك تعرض لعطل كبير استمر لأكثر من 6 ساعات خلال فترة قريبة، ومن ذلك الحين وبدأ عدد من النشاء يتوسعون في استخدام مختلف التطبيقات المتاحة أمامهم مثل تليجرام وغيره تجنبًا لأعطال الفيسبوك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.