رئيس التحرير أحمد متولي
 منتدى شباب العالم يبحث عن الشخصيات المؤثرة بمواقع التواصل الإجتماعي

منتدى شباب العالم يبحث عن الشخصيات المؤثرة بمواقع التواصل الإجتماعي

شاركت إدارة منتدى شباب العالم مع المواطنين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي جانب هام ومؤثر ضمن فعاليات المنتدى المنتظر إقامته خبر الشهر المقبل، وذلك لإختيار عدد من أبرز الشخصيات المؤثرة عبر منصات السوشيال ميديا.

يقام منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ التابعة لمحافظة جنوب سيناء برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث يمكنك المشاركة في حضور المنتدى من خلال مبادرتك بالتسجيل عبر الموقع الرسمي.

منتدى شباب العالم يبحث عن أبرز الشخصيات المؤثرة

أطلق الحساب الرسمي لمنتدى شباب العالم دعوة لجميع النشاء للمشاركة في اختيار أبرز الشخصيات المؤثرة بمواقع التواصل الإجتماعي، والتي قد تكون قد عدلت من سلوكهم أو تفكيرهم بطريقة ما.

أتاح منتدى شباب العالم خطوة اختيار الشخصيات المؤثرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي للمشاركة في فعاليات المنتدى للجمهور، وخاصة فئة الشباب الذي يتأثر بمشاهير السوشيال ميديا الذي من بينهم عدد كبير من الشباب المؤثرة.

ونشر الحساب الرسمي لمنتدى شباب العالم فيديو تصويري يعقبه التالي: «إذا كان بإمكانك اختيار شخص مؤثر واحد لحضور فعاليات منتدى شباب العالم من ستختار؟.. حدد الشخصية المؤثرة لديك في هذا المنشور».

​​​​​​​

ويمكنك اختيار الشخصية الأفضل عبر منصات السوشيال ميديا وتحديدها من خلال وضع تعليق أسفل الشاشة التي تظهر أمامك.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by World Youth Forum (@wyfegypt)

 

الجدير بالذكر، أن منتدى شباب العالم ينطلق يوم 10 يناير المقبل على أن تستمر فعالياته لمدة 3 أيام، أن حتى يوم 13 يناير المقبل.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.