رئيس التحرير أحمد متولي
 لافتة خاصة من نجوم الفن لـ رشوان توفيق في مهرجان القاهرة السينمائي

لافتة خاصة من نجوم الفن لـ رشوان توفيق في مهرجان القاهرة السينمائي

ظهر الفنان رشوان توفيق في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 43 ليقدم جائزة أحسن ممثل، ومع وقوفه على المسرح وقف جميع الحضور لتحيته والتصفيق الحار له في لافتة خاصة اعتبرها الجمهور أفضل لقطات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

ينشر شبابيك تفاصيل ظهور الفنان رشوان توفيق في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 43 المقام بدار الأوبرا المصرية.

رشوان توفيق في مهرجان القاهرة السينمائي

أعرب الفنان رشوان توفيق عن سعادته العرامة بتقديم جائزة أفضل ممثل شاب بختام مهرجان القاهرة السينمائي، قائلًا: انا سعيد لاختياري اني بقدم جائزة افضل ممثل شاب باعتباري من العواجيز

قدم رشوان توفيق الجائزة للفنان محمد ممدوح الذي حصد عليها عن دوره فيلم أبو صدام، مؤكدًا أنه علامة فنية خاصة في المستقبل ليشيد بأداه الفني.

اثنى الجمهور على اختيار الفنان رشوان توفيق لتقديم جائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهرة السينمائي، وخاصة بعد أزمته الأخيرة التي تم تداولها بصورة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي

وكان قد انتهى مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 43 اليوم الأحد 5 ديسمبر، ليتم توزيع العديد من الجوائزة المختلفة التي كانت أبرزها جائزة أفضل ممثل للفنان محمد ممدوح.

الجدير بالذكر، أن عدد الأفلام المشاركة في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدورة الـ 43 هما 98 فيلم الذين يمثلون 63 دولة حول العالم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.