رئيس التحرير أحمد متولي
 مفاجأة قضية آية ابنة الفنان رشوان توفيق وزوجها وحفيده.. آخر الأخبار وتفاصيل جديدة

مفاجأة قضية آية ابنة الفنان رشوان توفيق وزوجها وحفيده.. آخر الأخبار وتفاصيل جديدة

شهدت الأزمة منذ اندلاعها تعاطف كل من استمع إليها وكل يوم تخرج تفاصيل حولها، ولكن هناك تطورات جديدة فهل تصالحت آية ابنة الفنان رشوان توفيق وزوجها وحفيده معه أم لا؟

آية رشوان توفيق

وآية رشوان توفيق هي البنت الصغرى لأبيها، لم تكن معروفة في الوسط الفني أو الإعلامي من قبل ولكن حديث والدها عن مشكلة رغبة زوجها وحفيده في مقاضاته للحجز على ممتلكاته جعلتها مثارًا للحديث في الأيام الماضية.

وظهر الفنان رشوان توفيق في برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي برفقة ابنته هبة وأحفاده للحديث عن مشواره الفني وحياته الأسرية.

وفاجأ الفنان رشوان توفيق الجميع بالبكاء أثناء الحلقة، متحدثًا عن تفاصيل رفع زوج ابنته آية وحفيده منها قضية للحجر عليه، ما أثار تضامن الجميع على وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي المختلفة، حتى أن أحد المحامين أعلن عن تطوعه للدفاع عنه بعد موافقته، تفاصيل كثيرة تم تداولها خلال الأيام الماضية ولكن ما هي آخر التطورات.

ابنة الفنان رشوان توفيق  

وعن ابنة الفنان رشوان توفيق قال الممثل القدير في آخر تصريحاته الصادرة اليوم الثلاثاء، أنها ستظل ابنته وأنه قام بتربيتهم جميعًا على الطهر الشديد.

وقال رشوان توفيق أن ما حدث في الأيام الماضية كان صدمة شديدة عليه، لأنه أنفق عليهم كل ما اكتسبه طيلة حياته، إلا أنه كان لابد وأن تفكر ابنته، زوجها وحفيدها في ما بدر منهم من تصرف قبل أن يقوموا بها.

وقال الفنان رشوان توفيق أن المحامي الخاص به أخبره بأن أطراف النزاع استأذنوه لكي يحضروا إليه للتصالح معه، مشيرًا إلى أنه على استعداد أن يعتبر كل ما سبق لم يحدث.

وتأمل الفنان القدير أن ما حدث من زوج ابنة رشوان توفيق وحفيده يكون نهايته خير، خاصة وأنه كان سببًا لمعرفة مدى محبة الشعوب العربية له قبل رحيله.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية