رئيس التحرير أحمد متولي
 صور وفيديو الحكم على سفاح الإسماعيلية.. قرار المحكمة اليوم في القضية

صور وفيديو الحكم على سفاح الإسماعيلية.. قرار المحكمة اليوم في القضية

بدأت منذ قليل جلسات القضية التي هزت الرأي العام لما تضمنته من بشاعة الجريمة، وهي جلسة الحكم على سفاح الإسماعيلية اليوم.

وكانت محكمة الجنايات قد نظرت أولى جلسات محاكمة سفاح الإسماعيلية يوم السبت 4 ديسمبر 2021 وأمرت بتأجيلها إلى اليوم الإثنين 6 من ذات الشهر لسماع دفاع المتهم والنطق بالحكم.

 جلسة سفاح الاسماعيلية

وبدأت جلسة سفاح الإسماعيلية صباح اليوم الاثنين 6 ديسمبر 2021، والتي استمعت خلالها محكمة جنايات الإسماعيلية، ومثل خلالها المتهم جريمته أمام هيئة المحكمة.

واستمعت محكمة الجنايات اليوم إلى دفاع المتهم عبد الرحمن نظمي، الشهير بـ عبد الرحمن دبور، في قضية ذبح مواطن عمدًا في أحد شوارع الاسماعيلية والشروع في قتل اثنين آخرين.

محاكمة سفاح الإسماعيلية

وخلال محاكمة سفاح الإسماعيلية، أنكر المتهم ما نسب إليه من اتهامات، وقال محاميه أنه نشأ في أسرة متوسطة الحال وكان حافظًا للقرآن الكريم، وأقدم على القتل بعد ما طلب منه المجني عليه ممارسة الرذيلة معه، وطعنه تحت تأثير المخدرات.

وتم تداول صور جلسة محاكمة سفاح الإسماعيلية عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت، مطالبين بتوقيع العقوبة عليه.

الحكم على سفاح الإسماعيلية

وطالب محامي الدفاع في جلسة اليوم الحكم على سفاح الإسماعيلية بالبراءة من قضية القتل ومعاقبته فقط على قضية المخدرات مع استعمال الرأفة.

وطالب المدعي بالحق المدني الحكم على سفاح الإسماعيلية بتوقيع أقصى عقوبة خاصة بعد سماع شهادة الشهود وثبوت جميع الأدلة ضده.

وطالب محامي المجني عليه الثاني في القضية، محمود أحمد إبراهيم، بالحكم على سفاح الإسماعيلية بتعويض مالي قدره 100 ألف جنيه لما لحق بموكله من أضرار وإصابات.

​​​​​​​

فيديو محاكمة سفاح الإسماعيلية

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية