رئيس التحرير أحمد متولي
 سفاح الإسماعيلية يقبل قدم والدته في المحكمة والمحامي يطالب بالبراءة

سفاح الإسماعيلية يقبل قدم والدته في المحكمة والمحامي يطالب بالبراءة

شهدت محاكمة سفاح الإسماعيلية العديد من المشاهد التي لاقت اهتمامًا واسعًا من قبل المواطنين، ليأتي على رأسها دموع والدة القتال وشقيقته بعدما حاولوا الدفاع عنه أمام المحكمة.

سفاح الإسماعيلية يقيل قدم والدته

انهارت والدة سفاح الإسماعيلية حينما رأت نجلها في المحكمة ليحتضنها نجلها ويقدم يديها وقدميها، مطالبًا منها أن تسامحه وتدعو له.

لن تتوقف دموع والدة سفاح الإسماعيلية في محاولة منها لتبرأته، لافتة إلى أن سلوك تغير كثيرًا خلال الفترة التي كان يتعاطى بها المواد المخدرة، قائلة: «بقيت احسن انه مسحور له».

وصارت تحتضن نجلها وتقول: «حبيبي يا بني ينجيك ربنا يا بني يا مظلوم يالي مش في وعيك»، ليرد عليها سفاح الإسماعيلية قائلًا: «متزعليش يا امي دة امر الله.. ادعيلي بس».

محامي سفاح الإسماعيلية يطالب ببراءة المتهم

اشعلت مطالبات محامي سفاح الإسماعيلية ببراءة موكله شرارة الغضب بين المواطنين، بسبب جريمته التي كانت في عز الظهر أمام المارة في الشوارع، لتكون من أبشع الجرائم والفواجع التي شهدها المواطنين.

​​​​​​​

قال محامي سفاح الإسماعيلية، قائلًا: «ابقى غلطان لو مطلبتش البراءة لموكلي.. اما بالنسبة للمخدر يعاقب القانون عليه مع استخدام الرأفة من المحكمة.. موكلي شرع في قتل المجني عليه بعدما طالب منه ممارسة الشذوذ معه وهو ما رفضه المتهم، ليسطر المخدر عليه ويقوم بذبحه».

الجدير بالذكر، أن تم تأجيل النطق بالحكم في جريمة الإسماعيلية إلى يوم الخميس 9 ديسمبر من الشهر الجاري.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.