رئيس التحرير أحمد متولي
 جلسة سفاح الإسماعيلية.. دموع أسرة المتهم وأقوال نارية

جلسة سفاح الإسماعيلية.. دموع أسرة المتهم وأقوال نارية

ترقب المواطنون جلسة سفاح الإسماعيلية لمعرفة آخر التطورات التي وصلت إليها القضية الأبشع على الإطلاق، حيث أفزعت تفاصيلها الدامية المواطنين أرجاء القاهرة.

ينشر شبابيك تفاصيل جلسة سفاح الإسماعيلية المتهم عبدالرحمن المشهور بـ دبور، الذي قام بقتل مواطن ظهرًا بواسطة آله حادة ليفصل رأسه عن جسده ويتجول بها في شارع طنطا.

 جلسة سفاح الإسماعيلية

ظهر سفاح الإسماعيلية في محكمة جنايات الإسماعيلية أمام القضاة، ليطالب محامي دفاع المتهم بحضور والدته وشقيقته الجلسة حسبما طلب منه المتهم، وبالفعل تم السماح لهم بالدخول والإدلاء بشهادتهم.

أقوال والدة سفاح الإسماعيلية

 أدلت والدة سفاح الإسماعيلية بشهادتها أمام المحكمة، قائلة: «أنا معرفش بيتعاطى من امتى لكن أنا اعرف الأعراض الي ظهرت عليه ».

لن تتماسك والدة المتهم عبدالرحمن نفسها واجهشت بالبكاء، قائلة: «هو مكنش واعي لأي حاجة.. لكن هو في الحقيقة مافيش زية واحسن عيالي وبتاع ربنا».

احتضنت نجلها وظلت تتمتم بجملة «مكنش في وعيه والله مكنش في وعيه»، وبعدها دخلت شقيقته لتدلي بأقوالها في جريمة سفاح الإسماعيلية.

قالت شقيقة المتهم عن تعاطيه مواد مخدرة: «انا معرفش بدأ يتعاطى الشابو من امتى.. بدأت ملامحه وجسمه يتغير وبعد كدة وديناه مصحة للعلاج وخرج لان الإمكانيات المادية مكنتش تسمح».

وكانت قد أكدت الفحوصات والتقارير، سلامة الحالة النفسية والعقلية لسفاح الإسماعيلية عبدالرحمن المشهور بـ دبور، الذي لفت في أقواله أنه أقدم على قتل المجني عليه بدون سبب، قائلًا: «هي جات معايا كدة».

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.