رئيس التحرير أحمد متولي
 حملة محمد هنيدي لدعم المشاريع الصغيرة.. التفاصيل وطريقة التقدم

حملة محمد هنيدي لدعم المشاريع الصغيرة.. التفاصيل وطريقة التقدم

أعلن الفنان محمد هنيدي، إطلاق مبادرة لدعم الشباب أصحاب المشاريع الصغيرة، ضمن حملة حب المحلي.

محمد هنيدي دعم المشاريع الصغيرة

وكتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «لكل الشباب ولكل الفتيات، اللي عندهم مشاريع صغيرة.. إن شاء الله الأسبوعين دول هختار خمس مشاريع هدعمها وهحطها في الكوفر فوتو بتاعت الصفحة وستوري كمان ليهم ومينشن».

وأضاف هنيدي: «خمسة مشاريع على فيسبوك و10 على إنستجرام.. اللي هتعمله إنك هتتكلم عن مشروعك في التعليقات وهختار المشاريع اللي هدعمها أو اللي هتعجب الناس، المشاريع بتشمل أى حاجة.. أى حاجة عاملها حتى لو فاتح عربية فول قدام بيتك، حب المحلى».

وتتعاون شركة فيس بوك مع وكالة إقليمية في حملتها الجديدة «حب المحلي»، لدعم الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتى تعرضت لأوقات صعبة خلال جائحة كورونا كوفيد-19، وستعمل الحملة على إيصال صوت الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية، وتسليط الضوء على قصصها وتحدياتها للمساعدة على زيادة طلب المستهلكين على ما تقدمه تلك الشركات من منتجات وخدمات.

ومن خلال المبادرة ستتيح فيس بوك لمالكي الأعمال التجارية إمكانية الوصول إلى مركز تدريب الشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو عبارة عن منصة تشمل 40 دورة تدريبية افتراضية مجانية، يمكن للشركات الاستفادة منها لإتقان مجموعة من الأدوات الرقمية التي تشمل التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية وتوسيع حضورها على الإنترنت، ويمكن للمستهلكين أيضاً الانضمام إلى المبادرة باستخدام وسم #حِب_المحلي لإظهار دعمهم للشركات المحلية ومشاركة تجارب التسوق المحلية.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة