رئيس التحرير أحمد متولي
 خاصية واتساب whatsapp الجديدة تسمح بإخفاء الرسائل تلقائيًا

خاصية واتساب whatsapp الجديدة تسمح بإخفاء الرسائل تلقائيًا

أطلق مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة فيس بوك، خاصية جديدة في واتساب whatsapp داخل إطار التحديثات التي من شأنها أن تميز التطبيق عن دونه من التطبيقات الأخرى المعروفة.

تعد خاصية إخفاء رسائل واتساب whatsapp تلقائيًا من المزايا المستحدثة في التطبيق، والتي تمكن المستخدم من إخفاءها بعد فترة معينة يتم تحديدها بشكل تلقائي.

خاصية إخفاء رسائل واتساب whatsapp الجديدة

تسمح خاصية إخفاء رسائل واتساب whatsapp الجديدة لمستخدمي التطبيق اختيار المدة الزمنية التي يريدها لإخفاء الرسائل حتى وإن كانت بعد 24 ساعة أو بعد 90 يومًا.

كما أوضح مارك تفاصيل خاصية إخفاء رسائل واتساب، من خلال منشور له عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، قائلًا: «نطرح لكم خيار جديد للرسائل المخفية على واتساب.. وستتمكن من جعل جميع الدردشة الجديدة تختفي افتراضيًا بعد 27 ساعة أو 7 أيام أو 90 يومًا.. فليس كل الرسائل تحتاج للبقاء إلى الأبد

طريقة استخدام خاصية إخفاء رسائل واتساب الجديدة

تستطيع استخدام خاصية إخفاء رسائل واتساب الجديدة من خلال التحديث الجديد، فقد عليك الدخول إلى المتجر الإلكتروني لتتمكن من التحديث الجديد، ومن هنا يمكنك تحديد فترة زمنية لإخفاء الرسائل بعدها بشكل تلقائي من خيار الرسائل سريعة الزوال.

أصبح بإمكان جميع مستخدمي واتساب الآن إخفاء الرسائل الجديدة التي يستقبلونها أو يرسلونها، ضمن مزايا الخصوصية التي تمنحها للمستخدم، حيث كان قبل التحديث الجديد لواتساب على المستخدم تمكين خاصية إخفاء الرسائل يدويًا لكل محادثة جديدة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.