رئيس التحرير أحمد متولي
 سيدة التجمع العارية.. تقف في البلكونة وتمشي في الشارع بدون ملابس نهائيا والقبض عليها فمن هي ؟

سيدة التجمع العارية.. تقف في البلكونة وتمشي في الشارع بدون ملابس نهائيا والقبض عليها فمن هي ؟

حالة غضب عارمة بين أهالي التجمع الأول بسبب سيدة تمشي في الشارع عارية وتقف دائما في بلكونة منزلها عارية تماما دون ارتداء قطعة واحدة من الملابس وسط تساؤلات عن من هي سيدة التجمع العارية.

سيدة التجمع العارية

فوجئ أهالي منطقة التجمع الأول في القاهرة بسيدة تخرج عارية تماما من بلكونة منزلها، كما أنها تمشي في الشارع بدون ارتداء ملابس، وهو ما خلق حالة من الغضب بين أهالي منطقة التجمع الأول الذين أبلغوا الشرطة فورا عن السيدة من أجل القبض عليها واتهامها بنشر الفجر والفسوق.

القبض على سيدة التجمع العارية

عقب عدة بلاغات ضد السيدة العارية، ألقت الأجهزة الأمنية عليها، وقد تلقي قسم شرطة التجمع الأول بلاغات حول وقوف سيدة عارية بشكل كامل في بلكونة منزلها بالإضافة إلى خروجها عارية في الشارع، وقامت الاجهزة الأمنية بالقبض على المتهمة للتحقيق معها.

سيدة البلكونة

عقب القبض على سيدة التجمع العارية اعترفت بشكل تفصيلي سبب خلعها الملابس ووقوفها في البلكونها أو خروجها للشارع بدون ارتداء ملابس، وقالت السيدة إنها غير مصرية وإنها تحمل الجنسية الأوكرانية، إنها قامت بالتجرد من ملابسها بشكل طبيعي مثل ما نفعل في بلادها وإنها تجهل القوانين المصرية، مؤكدة أنها لم تكن تعلم أن هذا الفعل مجرم قانونا في مصر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011