رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو منتجع بيانكو غزة فضيحة تثير الغضب واعتقال مصور الفتاة العارية.. تعرف على التفاصيل

فيديو منتجع بيانكو غزة فضيحة تثير الغضب واعتقال مصور الفتاة العارية.. تعرف على التفاصيل

فيديو منتجع بيانكو غزة تصدر محركات البحث العالمية وموقع جوجل، بعدما انتشر خلال الساعات الأولى من يوم الجمعة الموافق 13 أغسطس 2021، وتداوله عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي كتويتر وفيس بوك.

منتجع بيانكو فضيحة

وخلال السطور التالية ننشر لكم كل تفاصيل فيديو منتجع بيانكو غزة فضيحة، والتي أدت لغضب كبيرة في فلسطين.

وانتشر فيديو منتجع بيانكو غزة لسيدة عارية في حمام سباحة، وتسبح في المنتج بدون ملابس نهائيًا.

وتعد هذه الحادثة هي الأولى من نوعها التي تحدث في غزة، حيث إنه لم تقم أي فتاة من قبل بالتواجد في منتج بيانكو وتسبح بدون ملابس.

وعلق عدد كبير من النشطاء على فيديو منتجع بيانكو، غاضبين من الفيديو، مؤكدين إنه اختراق للدين والأخلاق والعادات والتقاليد في دولة فلسطين، وأساء لجميع الأهالي في المحافظين.

وطالب هؤلاء النشطاء بإغلاق منتجع بيانكو غزة، ومحاسبة جميع من تسبب في تصوير هذا الفيديو الفضيحة، مؤكدين إنه منتج عام وليس خاص كما هو متداول.

منتجع بيانكو

وأكدت وسائل الإعلام الفلسطينية إن قوات الشرطة والمباحث في قطاع غزة قامت باعتقال شخصًا، هو من قام بنشر فيديو منتجع بيانكو.

وأشارت إلى أن القبض على الشخص جاء لأن الفيدي فضيحة ومخل للآداب، بعدما قام بتصوير سيدة داخل مسبح في منتجع بيانكو، ونشره على مواقع التواصل.

وقال أيمن البطنيجي المتحدث باسم الشرطة في قطاع غزة، لوسائل الإعلام أن المباحث العامة فتحت تحقيقًا مع هذا الشخص، بسبب فيديو منتجع بيانكو.

وشددت المباحث إن الفيديو فضيحة ومخالف للدين والقوانين والأخلاق والقيم، وتم التحقيق مع هذا الشخص، والذي نشر الفيديو.

وخلال التحقيقات اكتشف إن الشخص الذي نشر الفيديو هو زوج السيدة العارية في منتجع بيانكو، ومن المقرر أن يتم استكمال الإجراءات القانونية في تلك القضية.

وبالدخول على حساب هذا الشخص، تم العثور على عدد من الصور والفيديوهات لزوجته، والتي تخالف العادات والتقاليد والدين، ويقوم باستغلال هذه الأشياء من أجل كسب الأموال.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم