رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو البنت الي قالب السوشيال ميديا يوضح المتهم الأساسي في الواقعة.. تفاصيل

فيديو البنت الي قالب السوشيال ميديا يوضح المتهم الأساسي في الواقعة.. تفاصيل

فيديو البنت الي قالب السوشيال ميديا من أبرز الأحداث التي اثارت حالة من الجدل بين المواطنين، حيث انقسم النشطاء لشقين الأول يدافع عن حقوق السيدة الأوكرانية، والبعض الأخر نال منها.

تفاصيل وأحداث مثيرة تحملها قصة فيديو البنت الي قالب السوشيال ميديا، والذي بات حديث الجمهور خلال الساعات الأخيرة الماضية.

فيديو البنت الي قالب السوشيال ميديا

تسبب فيديو البنت الي قالب السوشيال ميديا في حالة من الغضب بين المواطنين، ليس بسبب خروج السيدة الأوكرانية عارية ولكن الأمر كان في الشخص الذي تعمد تصويرها لإثارة ضخب واسع حولها.

طالب الكثير من النشطاء القبض على مصور فيديو البنت الي قالب السوشيال ميديا ومحاكمته، لتعمده تصوير سيدة التجمع عارية بعدما ظل متراقب خروجها.

وعلى جانب آخر دافع عدد من المواطنين عن سيدة التجمع، مؤكدين أنها لن تتعمد اثارة الجدل قط، ولا تحرض على الفسق والفجور، ولكن فيديو البنت الي قالب السوشيال ميديا هو المجرم الحقيقي في تلك الواقعة المثيرة.

فيديو سيدة التجمع الأول الأوكرانية

وأكدت إحدى الناشطات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن على النيابة تحويل مصور فيديو سيدة التجمع الأول للتحقيق لاستخدامه الكاميرا في التجسس على جيرانه وتصويرهم  بطريقة غير مشروعة ولا قانونية.

​​​​​​​

تحولت السيدة الأوكرانية القاطنة في منطقة التجمع الأول لمادة يتحدث عنها المواطنين في مصر، بعدما خرجت عارية في شرفة منزلها لعدم علمها بالقوانين المصرية، حيث تعاملت على فطرتها كما كانت تعيش في أوكرنيا، ليتعبه العديد من التعليقات على تلك الواقعة التي طالبت بالتحقيق مع مصور فيديو البنت الي قالب السوشيال ميديا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.